الهواتف الذكيةموتورولا

مواصفات موتورولا موتو جي 42 – Motorola Moto G42 بحسب آخر التسريبات

تفاصيل جديدة حول Motorola Moto G42

تعمل موتورولا على العديد من الهواتف والتي ستطلقها خلال الفترة القادمة، ومنها هاتف موتورولا موتو جي 42 – Motorola Moto G42 والذي ظهر اليوم في صورٍ جديدة تكشف التصميم الخاص بالهاتف بالإضافة للمواصفات الخاصة به.

مواصفات موتورولا موتو جي 42 - Motorola Moto G42 بحسب آخر التسريبات

مواصفات موتورولا موتو جي 42

تتوافق الصور الجديد مع التسريباتا السابقة، حيث كشف التسريب أن موتورولا موتو جي 42 سوف يحتوي على شاشة من نوع OLED والتي تأتي بجودة عرض +FHD ومقاس 6.4 إنش وبدقّة 2400 × 1080 بكسل.

فيما يتعلّق بالمعالج، سوف يعمل الهاتف بمعالج من كوالكون وهو معالج Snapdragon 680، وفيما يتعلّق بالتخزين، سوف يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخليّة بسعة 128 جيجابايت.

مواصفات موتورولا موتو جي 42 - Motorola Moto G42 بحسب آخر التسريبات

ذكر التسريب أنّ الهاتف سيأتي بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث ستكون الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 50 ميجابكسل وفتحة عدسة 1.4 والثانية بدقّة 8 ميجابكسل وفتحة عدسة 2.2 والثالثة للماكرو والتي تأتي بدقة 2 ميجابكسل وفتحة عدسة 2.4.

أما الكاميرا الأماميّة فستأتي بدقّة 13 ميجابيكسل، وسوف يأتي الهاتف ببطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة وسيدعم الهاتف الشحن السريع بقوة 18 واط.

اقرأ أيضًا.. موتورولا موتو جي 62 – Moto G62 كشف سعر ومواصفات الهاتف قبل إطلاقه

سيحتوي الهاتف أيضًا على مكبرات صوت ستريو، ومقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم، وسوف يأتي مستشعر بصمة الإصبع مثبتًا على الجانب.

ظهر الهاتف مسبقًا على منصة Geekbench والتي كشفت عن اختبارات الأداء، حيث حصل الهاتف على 376 نقطة في الاختبارات أحاديّة النواة، وحصل أيضًا على 1538 نقطة في الاختبارات متعددة النواة.

مواصفات موتورولا موتو جي 42 - Motorola Moto G42 بحسب آخر التسريبات

من المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل حول الهاتف خلال الفترة القادمة، سواءً من قبل الشركة أو من المسرّبين، خاصة فيما يتعلّق بسعر الهاتف وموعد الإطلاق.

ما رأيكم في هواتف موتورولا؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى