الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 أصبح أول هاتف في العالم يدعم هذه الميزة الهامة للغاية في الكويت

سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 هي الوحيدة التي تدعم هذه الميزة

كشفت شركة الاتصالات الكويتية زين عن تقنية Vo5G في وقت سابق خلال شهر مايو الماضي من العام الجاري 2022، وها هي تصل إلى سلسلة الهواتف الذكية سامسونج جالكسي اس 22 (Samsung Galaxy S22)، لتكون هي أول سلسلة هواتف بالعالم تستخدم خدمة Vo5G.

ما هي تقنية Vo5G؟

وفقًا للشركة، ستمنح تقنية Vo5G العملاء كفاءة وخدمة أكثر من رائعة وغير مسبوقة عندما يتعلق الأمر بخدمات الإنترنت عالية السرعة أثناء إجراء المكالمات الصوتية عبر الهواتف المتوافقة مع هذه التقنية. وجاء هذا الإطلاق لخدمة Vo5G بعد اجتياز جميع الاختبارات التي تؤكد قدرتها وجهوزيتها على التشغيل بأعلى وأفضل مستويات الجودة في كافة أنحاء البلاد.

سامسونج جالكسي اس 22 - Galaxy S22 أصبح أول هاتف في العالم يدعم هذه الميزة الهامة للغاية في الكويت

وعلى الرغم من توسع شبكات الجيل الخامس 5G التي تستخدم التكنولوجيا بشكل أساسي لنقل البيانات بدلاً من المكالمات الصوتية. ومع ذلك، يفكر العديد من مشغلي الشبكات في الانتقال إلى Vo5G، وأصبحت شركة زين الكويت أول شركة نقل في العالم تقدم خدمات Vo5G لمستخدمي الهواتف الذكية.

وتتوفر هذه الخدمة حاليًا على سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22، ويمكن تفعيلها الآن دون أي تكلفة.

سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 هي الوحيدة التي تدعم Vo5G

سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 هي الوحيدة التي تقدم دعم Vo5G على شبكة زين، لكن الخدمة ستتوسع في النهاية لتشمل المزيد من هواتف 5G.

وفي الوقت الحالي، عملاء Galaxy S22 هم الوحيدون الذين يمكنهم إجراء مكالمات صوتية واضحة تمامًا عبر 5G. نشرت زين شبكتها 5G في وقت سابق من هذا العام بعد اختبارات مكثفة وقيمت أنها قادرة على العمل بأعلى جودة على الصعيد الوطني.

وفي الوقت نفسه، يعد Galaxy S22 و S22 + و S22 Ultra من أفضل وأنجح هواتف سامسونج التي يمكن شراؤها، مما يجعلها تطابقًا رائعًا لشبكة الجوال الجديدة وخدمات Vo5G.

اقرأ أيضًا: قائمة هواتف أوبو التي ستحصل على تحديث أندرويد 12 و ColorOS 12 رسميًا في يونيو 2022

ما رأيك في هذه الميزة، وما هي أفضل ميزة في هذه السلسلة من الهواتف بشكل عام؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى