الهواتف الذكيةفيفو

فيفو تجهز هاتفًا جديدًا مع شحن سريع بقوة مذهلة غير مسبوقة

هاتف جديد من فيفو

كشف تسريب جديد عن بعض المعلومات المتعلّقة بالجيل القادم من هواتف فيفو، حيث ذكر التسريب أنّ الشركة تخطط للوصول إلى شحن بقوّة 200 واط.

فيفو

هاتف فيفو مع شحن بقوة 200 واط

قام المسرّب الشهير DigitalChatStation بمشاركة هذه التفاصيل على موقع التدوين الصيني المصغر “ويبو”، حيث كان يُعتقد في البداية أن فيفو تعمل على شحنٍ سريع بقوة 100 واط لهاتفها الرائد التالي.

لكن التقرير الجديد يدعي أن معدل الشحن سيكون أعلى بكثير، وذكر أيضًا أنّ الهاتف الجديد سيدعم شحن 20V / 10A، والذي يبلغ الحد الأقصى له 200 واط.

بالإضافة إلى ذلك، ذكر التسريب أنّ سعة البطارية لهاتف فيفو الجديد سوف تكون أكبر من 4000 مللي أمبير في الساعة، لم يشارك التسريب إلّا هذه التفاصيل ومن المتوقّع ظهور المزيد من التسريبات خلال الفترة القادمة حول اسم الهاتف.

فيفو تجهز هاتفًا جديدًا مع شحن سريع بقوة مذهلة غير مسبوقة

وفي وقتٍ سابق، كشفت الشركة عن الشحن السريع بقدرة 200 واط تحديدًا خلال حدث Xiaomi Mi 11، وقالت الشركة في ذلك الوقت إنّ تقنية الشحن السريع بقدرة 200 واط قادرة على شحن الهواتف الذكية من صفر إلى 100% خلال 15 دقيقة فقط.

اقرأ أيضًا.. شاحن شاومي بقوة 200 واط وبتقنية جديدة يسجّل رقم قياسي كأقوى شاحن في العالم

تحمل تقنية الشحن السريع الجديدة من شاومي اسم “Xiaomi HyperCharge”، وتم اختبار هذه التقنية الجديدة على الهاتف الذكي Xiaomi Mi 11 Pro الذي يحمل بطارية بقدرة 4000 مللي أمبير كبديل لقدرة 5000 مللي أمبير ولقد كشفت الإختبارات على أن البطارية فقدت 20% من سعتها بعد 800 دورة شحن .

فيفو تجهز هاتفًا جديدًا مع شحن سريع بقوة مذهلة غير مسبوقة

برأيكم.. هل الشحن بشكل سريع يتلف البطارية؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى