الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب الجديد 2022 سيأتي بأهم ميزة على الاطلاق

أهم ميزة سيأتي بها تحديث واتساب الجديد 2022

كشف أحدث تقرير صادر عن موقع “wabetainfo” المتخصص في رصد المزايا والخصائص التجريبية الجديدة في واتساب بأن شركة ميتا (فيسبوك سابقًا) القائمة على التطبيق، تعمل على ميزة جديدة أكثر من رائعة تمكن المستخدمين من تعديل الرسائل بعد ارسالها.

أهم ميزة سيأتي بها تحديث واتساب الجديد 2022

ويأتي هذا بعد الإعلان عن بعض الميزات الرئيسية قيد التطوير مثل استطلاعات الرأي الجماعية و WhatsApp Premium، وها هو يعمل واتساب أخيرًا على ميزة تتيح القدرة على تحرير الرسائل النصية لتحديث مستقبلي في التطبيق لنظام Android و iOS و Desktop.

واتساب

ويركز واتساب أخيرًا على تطوير المزيد من ميزات المراسلة، ويسعدنا الإعلان عن الميزة الرئيسية التالية اليوم. بعد الإفراج عن ميزة التفاعل مع الرسائل، يعمل واتساب الآن على السماح للمستخدمين بتحرير رسائلهم النصية لتحديث التطبيق في المستقبل.

وكما ترى في لقطة الشاشة هذه، يقوم WhatsApp بتطوير خيار جديد يتيح لنا تعديل الرسائل النصية ، لذلك سنتمكن أخيرًا من إصلاح أي خطأ إملائي بعد إرسال رسالة. ربما لن يكون هناك سجل تعديل للتحقق من الإصدارات السابقة من الرسائل المحررة.

تحديث واتساب الجديد 2022 سيأتي بأهم ميزة على الاطلاق

ولكن نظرًا لأن هذه الميزة قيد التطوير، فقد تتغير خططهم قبل إطلاق الميزة. بالإضافة إلى ذلك، فإن التفاصيل المتعلقة بالنافذة الزمنية للسماح للأشخاص بتعديل رسائلهم غير معروفة في الوقت الحالي ، ولكننا سنخبرك على الفور عندما تكون هناك أخبار.

ونظرًا لأن هذه الميزة قيد التطوير، لا نعرف متى سيتم طرحها لمختبري الإصدارات التجريبية.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 20 – Huawei P20 يعاني من مشكلة مزعجة للغاية تثير استياء المستخدمين

ما رأيك في هذه الميزة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى