السيارات

سيارة DeLorean Alpha 5 الكهربائية قادمة بتصميم فاخر مستوحى من أفلام العودة إلى المستقبل وتفاصيل خيالية!

إعادة إحياء العلامة التجارية ديلورين في تصميم السيارة الكهربائية الجديدة DeLorean Alpha 5

بدأت شركة ديلورين موتور العمل على تطوير سيارتها الكهربائية الجديدة باسم DeLorean Alpha 5 والتي ستكون بمثابة إعادة إحياء العلامة التجارية ديلورين في تصميم كهربائي بالكامل.

ظهرت DeLorean الأصلية كسيارة ذات إصدار محدود في عام 1981، قبل إفلاس شركة DeLorean Motor Company في عام 1982.

تأسست شركة DeLorean Motor الجديدة في عام 1995 على يد المهندس البريطاني ستيفن وين ، الذي حصل على شعار الشركة القديم ومخزون قطع الغيار. منذ ذلك الحين، عملت الشركة بشكل أساسي كشركة خدمة وترميم لسيارات DeLorean القديمة.

كانت هناك شائعات بأن طراز DeLorean DMC-12 الجديد سيتم طرحه كسيارة كهربائية. بعد بضعة أشهر، أكدت شركة DeLorean Motor الشائعات وأعلنت أن DeLorean ستعود كسيارة كهربائية فاخرة.

دخلت DeLorean في شراكة مع شركة التصميم التي عملت على DeLorean الأصلي ، Italdesign ، لتصميم سيارتها الكهربائية DeLorean Alpha 5. يتشابه تصميم السيارة إلى حد ما مع طراز DeLorean الكلاسيكي بأبوابها ذات الأجنحة والنوافذ الخلفية المزودة بفتحات تهوية.

سيارة Huawei AITO M7 EV تظهر في تسريب يكشف التفاصيل الخاصة بها

سيارة DeLorean Alpha 5 قادمة بأداء يضاهي بورش تايكانز

تبلغ سرعة السيارة الكهربائية الفاخرة من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة (0-100 كم / ساعة) بمعدل 2.99 ثانية وسرعة قصوى تبلغ 155 ميلاً في الساعة (249 كم / ساعة). على الرغم من أن هذه الإحصائيات ليست مثيرة للإعجاب بالنسبة للسيارات الكهربائية ، إلا أنها سيارة سريعة جدًا. ويمكنك الوصول إلى 88 ميلاً في الساعة (142 كم / ساعة). سيصل مدى Alpha 5 أيضًا إلى أكثر من 300 ميل (480 كم).

قال الرئيس التنفيذي لشركة DeLorean، الذي يدعى Joost de Vries، والذي كان سابقًا مسؤول رفيع المستوى في Tesla و Karma ، أن السيارة ستتمتع بالأداء الذي يتناسب مع “Mercedes-AMG GT وربما بورش تايكانز الراقية”.

ذكرت Autocar أيضًا أنه سيتم بيع السيارة بكميات محدودة. لن يتم توفير أول 88 من سيارات Alpha5 قانونيًا في الشوارع وسيكون لديهم NFTs المرتبطة بهم. في حين سيتم السماح ببقية الإنتاج المحدود للطرق.

لن يتم إنتاج سيارة DeLorean Alpha 5 حتى عام 2024، ولم يتم كشف تكلفتها حتى الآن.

سيارة E.Wave X الكهربائية تصل رسميًا بتصميم جميل

ما رأيك في التصميم الجديد لسيارة DeLorean الكلاسيكية؟ شاركنا عبر التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى