الساعات الذكيةسامسونج

جالكسي ووتش 5 – Galaxy Watch5 ستفتقد هذه الميزة الرائعة

تفاصيل جالكسي ووتش 5

تستعد سامسونج لإطلاق الإصدار الجديد من ساعاتها، وهي ساعة جالكسي ووتش 5 – Galaxy Watch5 والتي ظهرت في تسريبات كثيرة، حيث كشف تسريب جديد أنّ الساعة ستفتقد إحدى الميزات التي احتوت عليها غالبية الساعات السابقة.

جالكسي ووتش 5

التفاصيل الجديدة حول جالكسي ووتش 5

وفقًا للتسريبات، تعمل Samsung على ثلاثة طرازات من الساعات لسلسلة جالكسي ووتش 5 – Galaxy Watch5 – أسماؤهم الرمزية هي Heart-S و Heart-L و Heart-Pro، وتشير هذه إلى أحجام 40 مم و 44 مم لنموذج الفانيليا بالإضافة إلى طراز Pro الذي سيأتي بنفس الحجم ولكن لا توجد نسخة كلاسيكية هذه المرة.

بحسب التسريب، لن تحتوي جالكسي ووتش 5 على الإطار الدوار والذي جاء في الإصدارات السابقة من الساعة، حيث حاولت بعض ساعات سامسونج السابقة محاكاة ميزة الجهاز هذه مع الشاشة التي تعمل باللمس، لكنها لم تعمل أبدًا بشكل جيد.

جالكسي ووتش 5 - Galaxy Watch5 ستفتقد هذه الميزة الرائعة

لم يؤثر الإطار الدوار على مقاومة الساعة للماء أو متانتها وكانت ميزة فريدة في سوق الساعات الذكية، لذلك ليس من الواضح سبب رغبة سامسونج في إزالتها.

سوف يأتي إصدار البرو من الساعة بجسم من التيتانيوم وزجاج ياقوتي، وبطارية كبيرة تبلغ 572 مللي أمبير في الساعة، وربما مقياس حرارة.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي ووتش 5 – Galaxy Watch 5 لن تحصل على هذه الميزة الأكثر طلبًا من المستخدمين!

وفقًا للتسريبات السابقة سوف تتميز ساعة سامسونج جالكسي ووتش 5 برو بزجاج الياقوت لحماية شاشة Super AMOLED الدائرية. ويقال أيضًا إنها تتميز بهيكل من التيتانيوم، مما يجعلها منتجًا راقيًا بالفعل مصنوع من مواد عالية الجودة. وكشف أيضًا أن حواف الساعة ليست رفيعة تمامًا.

جالكسي ووتش 5 - Galaxy Watch5 ستفتقد هذه الميزة الرائعة

برأيكم.. هل سيقدم الجيل الجديد من ساعات سامسونج ميزات ثورية؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى