الهواتف الذكيةشاومي

شاومي سي في 2 – Xiaomi CiVi 2 تسريبات أولية عن أنيق شاومي

تسريبات أولية عن الهاتف Xiaomi CiVi 2

في أبريل الماضي أعلنت شاومي عن الهاتف الأنيق Xiaomi CIVI 1S ويبدو أن الشركة تعمل الآن على الجيل التالي للهاتف والذي على الأرجح سيحمل اسم شاومي سي في 2 – Xiaomi CIVI 2، حيث وصلت أول التسريبات عن الهاتف فهيا نتعرف عليها.

مواصفات شاومي سي في 2

شاومي سي في 2

ووفقًا للتسريبات التي وصلت عن الهاتف فإنه سيأتي بشاشة ذات حواف منحنية رفيعة للغاية، مع دقة +FHD ومعد تحديث 120 هيرتز مع دعم تقنية Dolby Vision ومستشعر بصمة مدمج أسفل الشاشة.

ويشير التسريب إلى أن الهاتف قد يأتي بالمعالج الجديد من كوالكوم Snapdragon 7 Gen 1 من الفئة المتوسطة، في حين لم يتم الكشف عن بطارية الجهاز لكنه سيدعم الشحن السريع بقدرة 67 واط على الأقل.

كما يشير التسريب إلى أن الجهاز سيتم تزويده بكاميرا أمامية وخلفية متطورة لكن دون الكشف عن تفاصيل العدسات، وسيكون الهاتف بهيكل أنيق وخفيف الوزن، وتقوم الشركة الآن باختبار الهاتف في الصين مما يعني أن إطلاقه بات وشيكًا.

شاومي سي في 2 - Xiaomi CiVi 2 تسريبات أولية عن أنيق شاومي

ومن الجدير بالذكر أن الشركة قدمت الهاتف السابق شاومي سي في 1 اس في الصين فقط، وبالتالي من المرجح فإن الجيل الجديد شاومي سي في 2 سيكون حصريًا للصين.

يذكر أن كلًا من Xiaomi CIVI 1S و CIVI حملا مواصفات متطابقة تقريبًأ بما في ذلك شاشة OLED بمعدل تحديث 90 هيرتز بمقاس 6.55 إنش ودقة +FHD، بكاميرا أمامية 32 ميجابكسل، وكاميرا خلفية ثلاثية العدسة، الأساسية كانت بدقة 64 ميجابكسل.

هل استخدمت هواتف شاومي من قبل ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى