الهواتف الذكيةسامسونج

متجر جوجل بلاي 2022 – Google Play يتخلّى عن أحد أقسامه المهمة

يُلغي جوجل قسمًا مهمًا في متجر جوجل بلاي 2022

أدخلت شركة جوجل تغييرات بطيئة على النظام البيئي لخدمات جوجل للجوال. ويأتي جزء كبير من النظام البيئي من خلال متجر جوجل بلاي، وقد أعلنت الشركة قبل بضعة أشهر أنها ستخرج قسم الأفلام والتلفزيون من التطبيق كجزء من إعادة هيكلته.

يُلغي جوجل قسمًا مهمًا في متجر جوجل بلاي 2022

والآن، بدأت إعادة الهيكلة هذه أخيرًا حيث بدأت علامة التبويب الأفلام والتلفزيون من متجر جوجل بلاي تختفي لبعض المستخدمين. هذا لا يعني أن شركة جوجل تزيل القدرة على شراء أو استئجار الأفلام والبرامج التلفزيونية من نظامها البيئي. بدلاً من ذلك، يتم دمج القسم بأكمله مع تطبيق Google TV.

جوجل بلاي

وبالتالي، إذا اشتريت محتوى فيديو عبر متجر Play، فسيكون متاحًا من خلال تطبيق Google TV. كما أنه سيتتبع قوائم الرغبات الخاصة بك. علاوة على ذلك، سيقوم أيضًا برعاية المحتوى من خدمات بث الفيديو الأخرى مثل Disney + و Prime Video ،

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك مشاهدة المحتوى مباشرة من خلال التطبيق. يتميز تطبيق Google TV أيضًا بميزة التحكم عن بعد لجميع أجهزة Android TV و Google TV، بما في ذلك صناديق البث والعصي وأجهزة التلفزيون الذكية.

متجر جوجل بلاي 2022 - Google Play يتخلّى عن أحد أقسامه المهمة

تؤدي إزالة قسم الأفلام والتلفزيون إلى جعل متجر Play يبدو أكثر بساطة. والسؤال الآن، هل لاحظت هذا التغيير على هاتف سامسونج أو الكمبيوتر اللوحي الخاص بك؟

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ايكو نيو 6 – iQOO Neo6 في الأسواق العالمية رسميًا

وبرأيك، ما هي أفضل ميزة في متجر جوجل؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى