الأجهزة اللوحيةجوجل

بكسل تابلت – Pixel Tablet سوف يحدث نقلة نوعية في الأجهزة اللوحية

تفاصيل حول بكسل تابلت

تم الكشف عن بكسل تابلت – Pixel Tablet لأول مرة، في مؤتمر Google I / O 2022 في وقت سابق من شهر مايو، حيث تعمل جوجل على تطوير قطاع الأجهزة اللوحية، ويبدو أنّ الشركة ستحدث نقلة نوعيّة في هذا القطاع.

بكسل تابلت

تفاصيل بكسل تابلت

لاحظ الكثير من المستخدمين الذين يتتبعون الشاشات الذكية، وأجهزة المنزل الذكية بعض الأشياء الفريدة حول بكسل تابلت – Pixel Tablet، والتي ترتبط بخطط العرض الذكية من Google، والتي تشير إلى أنّ جهاز Pixel Tablet هو مستقبل صناعة الشاشات الذكية.

في الصور القليلة التي شاركتها Google حتى الآن، لا تظهر الصور تفاصيل كاملة للجهاز، توجد كاميرا واحدة في الخلف، ويشبه تصميمه مئات الأجهزة اللوحية الأخرى التي تعمل بنظام Android، ناهيك عن طراز iPad ذي الميزانية المحدودة من Apple.

بكسل تابلت - Pixel Tablet سوف يحدث نقلة نوعية في الأجهزة اللوحية

ومع ذلك، فإن الجزء الأمامي من الجهاز يشبه إلى حد كبير جهاز Google آخر: Nest Hub Max، يحتوي Pixel Tablet على أربع نقاط على ظهره، والتي تشبه إلى حد كبير الموجودة في iPad. تسمح تقنية Apple للأشخاص بإرفاق الملحقات دون استخدام توصيلات Bluetooth أو USB، أو حتى استخدام الشحن المنفصل.

اقرأ أيضًا.. تابلت جوجل بكسل يظهر في صور عالية الدقة

تُظهر الصور السابقة أنّ الجهاز سوف ياتي بكاميرا أمامية تأتي في منتصف الشاشة في ثقب وأزرارًا لمستوى الصوت والطاقة مثل Pixel 6، ويعمل باستخدام نظام التشغيل Android 12، وهو أحدث إصدار من Google لنظام التشغيل الشهير.

بكسل تابلت - Pixel Tablet سوف يحدث نقلة نوعية في الأجهزة اللوحية

لم تكشف الشركة بعد عن موعد إطلاق الجهاز، ومن المتوقّع أن يتم إطلاقه في بداية العام القادم 2023، بالإضافة إلى ذلك، من المتوقّع ظهور المزيد من التسريبات حوله خلال الفترة القادمة.

ما رأيكم في الجهاز؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى