الهواتف الذكيةسامسونج

مواصفات جالكسي اكس كوفر برو 2 – Galaxy XCover Pro 2 بأحدث التسريبات قبل الإطلاق

جالكسي اكس كوفر برو 2 يظهر في تسريب جديد للمواصفات والتوفر في الأسواق

تمتلك شركة سامسونج سلسلة من الهواتف الذكية التي تقدم أجهزة قوية متينة ، منها النموذج الجديد الأكثر إثارة للاهتمام ، وهو سامسونج جالكسي اكس كوفر برو 2 – Samsung Galaxy XCover Pro 2 ، الذي قد تم تسريبه على Google Play Console.

تأتي الهواتف الرئيسية الحالية مزودة بشهادتين، تثبتان قدرة هذه الأجهزة على تحمل مختلف الأنشطة الصعبة والخشنة، لكنها ليست هواتف متينة. إذا كان لديك أسلوب حياة نشط بكثرة على الهاتف، فلن تكون الهواتف الذكية العادية مناسبة لك و لاستخدامك. لهذا الغرض هناك عدد قليل من العلامات التجارية التي تقدم نماذج متينة، إذا كنت مهووسًا بأفضل العلامات التجارية مثل سامسونج ولا ترغب في تجربة شركات أخرى، فهذه تعتبر أخبارًا جيدة لك.

XCover Pro 2 specs

حيث إن جالكسي اكس كوفر هي سلسلة من الهواتف الذكية القوية ، على سبيل المثال يتميز الجيل الأول من Galaxy XCover Pro بشهادة MIL-STD-810 وتصنيف IP68 وبطارية قابلة للإزالة ، ورغم أنه لم يتم تحديث هذا الهاتف لمدة عامين، إلا أن النموذج الجديد قادم فلا داعي للقلق من هذا الأمر.

مواصفات جالكسي اكس كوفر برو 2 – Galaxy XCover Pro 2

من خلال قائمة Google Play Console ، تعرفنا على الميزات الرئيسية للهاتف وأيضًا مظهره ، ومن المثير للاهتمام أن الهاتف الذي نتحدث عنه قد يأتي باسم مختلف، أيْ أنه بدلاً من جالكسي اكس كوفر برو 2 ، قد يكون باسم مختلف مثل Galaxy XCover 6 Pro ، وإذا كان الأمر كذلك فنحن لا نتعامل مع خليفة XCover Pro ولكن Galaxy XCover 5 ، الذي ظهر في المتاجر العام الماضي.

جالكسي اكس كوفر برو 2 - Samsung Galaxy Xcover Pro 2
جالكسي اكس كوفر برو 2

حسب ما جاء في القائمة ، يمكننا رؤية أن الهاتف جالكسي اكس كوفر برو 2 سيأتي مع شاشة عرض قطرة الماء، ويحتوي الهاتف الذكي متوسط ​​المدى على شاشة +FHD (لكن النوع غير معروف AMOLED أو LCD) ، من المتوقع أن تكون مقاس 6,56 إنش، بدقة 1080x 2400 بكسل ، ونسبة أبعاد 9:20، وطبقة حماية كورنينج جوريلا جلاس 5.

ويتوفر الهاتف باللون الأسود ، ويأتي بأبعاد 169.5×81.1×10.1 ملم ، ويدعم شريحتيْ نانو سيم، ويوجد زر سعوي في الأعلى ومقبس صوت ومنفذ USB من النوع C ، كما يدعم الراديو وتقنية الاتصال قريب المدى NFC ، والواي فاي والبلوتوث ومختلف التقنيات المميزة.

فيما يتعلق بالكاميرات:
سيحتوي على كاميرا مزدوجة في الخلف، الأولى الرئيسية بدقة 25 ميجابكسل والثانية بدقة 8 ميجابكسل، بينما الأمامية بدقة 13 ميجابكسل، وكلها تدعم تصوير الفيديو بمعدل التقاط 30 إطارًا في الثانية بجودة 1080 بكسل.

Rugged Samsung Galaxy Xcover Pro 2 leaks in renders - GSMArena.com news

من حيث الأداء : سوف يعمل الهاتف بواسطة معالج قوي من كوالكوم سناب دراجون Qualcomm Snapdragon 778G ؛ المقترن بسعة ذاكرة 6 جيجابايت (رام) كافية للمهام العادية، إضافة إلى 128 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية. كما سيعمل هذا النموذج على تشغيل نظام Android 12 مع وجود واجهة مستخدم في الأعلى One UI 4.1 .

للأسف ، حتى الآن لم تظهر معلومة رسمية عن البطارية وسرعة الشحن، لكن الشيء الأكيد هو أن الهاتف سيأتي ببطارية قابلة للإزالة قد تكون سعتها 4500 ميللي أمبير في الساعة ، مع قدرة شحن 25 واط ، وتصميم لوحة خلفية قابلة للإزالة.

كما أنه ليس لدينا أي فكرة عن الموعد الرسمي لظهور جالكسي اكس كوفر برو 2 – Samsung Galaxy XCover Pro 2 على الرفوف، لكن موعد إطلاقه اقترب كثيرا ، وسوف تزداد التسريبات والمعلومات خلال الفترة القادمة ، وسنوافيكم بها أولا بأول.

Samsung will soon launch the strongest Galaxy XCover Pro 2 rugged  smartphone, from design to specifications leaked - Gearrice

اقرأ أيضًا .. أفضل 3 تطبيقات ايفون iPhone جديدة تسهل المهام المتعددة
سامسونج تستعرض دقة كاميرا 200 ميجابكسل مع جداريّة عملاقة لصورة قطة بوضوح خيالي!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى