الشبكات الإجتماعية

فيسبوك Facebook اختفاء ميزة مهمّة من التطبيق على هواتف الآيفون بشكل مفاجىء!

فيسبوك يثير استياء بعض المستخدمين بعد اختفاء ميزة مهمّة

أبلغ العديد من مستخدمي فيسبوك عن اختفاء ميزة الوضع الداكن أو الليلي من التطبيق على هواتف الآيفون بشكل مفاجىء. على الرغم من أن هذا قد يكون خطأً، إلا أن فيسبوك لم تقر بالمشكلة أو تقدّم موعدًا لإصلاحها.

اختفاء خيار الوضع الليلي من فيسبوك لنظام iOS

نشر مستخدمو تطبيق فيسبوك عبر منصات وسائط اجتماعية أخرى مثل تويتر شكوى من الاختفاء المفاجئ لدعم الوضع المظلم الذي يتضمن تبديل الوضع المظلم على مستوى النظام في iOS ، بالإضافة إلى تبديل الوضع المظلم داخل التطبيق الذي كان متاحًا في قائمة “الإعدادات” لتطبيق فيسبوك نفسه.

لقد حصل التطبيق على دعم الوضع المظلم لنظام iOS كجزء من إصدار iOS 13 في عام 2019. وكما توقعنا من الشركة، استغرقت Facebook وقته في طرح الدعم لهذه الميزة. إذ لم يتم إطلاق دعم Facebook للوضع المظلم فعليًا حتى أواخر يونيو من عام 2020 ، أي بعد عام كامل من إعلان أبل عن iOS 13 مع الوضع المظلم كميزة رئيسية.

تطبيق يسرق حساب Facebook الخاص بك ويعرض بياناتك للخطر .. احذفه من هاتفك حالًا!

لا تقدم الشركة عادةً ملاحظات إصدار لأي من التحديثات التي تطرحها على تطبيق Facebook لنظام iOS ، ولكن يتم إصدار التحديثات كل 5 إلى 7 أيام تقريبًا. من المحتمل أن يتضمن أحد هذه التحديثات الأخيرة أيضًا تغييرًا تسبب عن طريق الخطأ في اختفاء الوضع المظلم من تطبيق Facebook لنظام iOS.

لا توجد حلول في الوقت الحالي سوى انتظار التحديث المرتقب للتطبيق.

تطبيق فيسبوك ماسنجر يتوقف عن العمل عالميًا

هل لاحظت تغيّر لون تطبيق Facebook إلى الأبيض من تلقاء نفسه؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى