الهواتف الذكيةفيفو

سعر ومواصفات فيفو تي 2 اكس – vivo T2x رسميًا

المواصفات الرسمية لـ vivo T2x

أطلقت فيفو هاتفها الجديد فيفو تي 2 اكس – vivo T2x، والذي ذكرت التسريبات أنّه سوف يتم إطلاقه في يونيو الماضي، وسوف نستعرض في هذا المقال المواصفات الرسمية للهاتف بالإضافة للسعر.

فيفو تي 2 اكس

مواصفات فيفو تي 2 اكس

يعمل هاتف فيفو تي 2 اكس بمعالج من ميدياتيك، وهو معالج Dimensity 1300 SoC بمعماريّة 6 نانومتر بالإضافة إلى ذلك، يأتي الجهاز بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة تصل إلى 256 جيجابايت.

يحتوي الهاتف على شاشة من نوع IPS LCD مقاس 6.58 إنش، بمعدل تحديث يصل إلى 144 هرتز، بالإضافة إلى ذلك، تأتي الشاشة بمعدل أخذ عينات باللمس 240 هرتز وسطوع يصل إلى 650 شمعة.

فيما يتعلّق بالكاميرات، يحتوي الجهاز على كاميرا خلفيّة مزدوجة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقة 50 ميجابكسل بالإضافة إلى عدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

يحتوي الجهاز على بطارية كبيرة تبلغ سعتها 6000 مللي أمبير في الساعة ، والتي تدعي vivo أنها توفر ما يصل إلى 20 ساعة من تشغيل الفيديو بشكل مستمر.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات فيفو واي 33 اي – Vivo Y33e 5G رسميًا

يدعم الجهاز الشحن السريع بقوّة 44 واط، حيث يمكن شحن البطارية من 0٪ إلى 50٪ في 35 دقيقة، يدعم الجهاز أيضًا الشحن السلكي العكسي بقوة 6 واط،، لشحن الأجهزة الأخرى مثل سماعات الأذن اللاسلكية USB-C أيضًا.

سعر فيفو تي 2 اكس

يختلف سعر الهاتف باختلاف سعة التخزين:

  • 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و128 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية بسعر 254 دولار أمريكي.
  • 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و256 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية بسعر 284 دولار أمريكي.

ما رأيكم في سعر ومواصفات الهاتف؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى