الهواتف الذكيةجوجل

سلسلة جوجل بكسل 7 – Google Pixel 7 تظهر في تسريب يكشف تفاصيل صادمة!

تفاصيل جديدة حول سلسلة جوجل بكسل 7

كشف تقرير جديد عن تفاصيل صادمة متعلقة بـ سلسلة جوجل بكسل 7 – Google Pixel 7 والتي سوف يتم إطلاق بعض هواتفها قريبًا.

سلسلة جوجل بكسل 7

تفاصيل سلسلة جوجل بكسل 7

ذكر التقرير أنّ سلسلة جوجل بكسل 7 سوف تحتوي على نفس شاشات السلسلة السابقة، وهي شاشات هواتف جوجل بكسل 6 وجوجل بكسل برو، حيث أشار التقرير أنّ السلسلة لن تأتي بتحديث كبير على مستوى الشاشات.

في العام الماضي، عندما أصدرت Google سلسلة Pixel 6، قامت الشركة باستخدام شاشات جيّدة، وجعلت هواتفها تعمل بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز بدلاً من 90 هرتز.

بالإضافة إلى ذلك، كان هذا هو الجيل الأول من هواتف Pixel التي تستخدم شاشات منحنية، حيث كانت شاشات Pixel 6 كانت أعلى من الأجيال السابقة، ولكنّ أفضل شاشات السوف كانت موجودة في هواتف سامسونج بدءًا من اس 21 الترا.

سلسلة جوجل بكسل 7 - Google Pixel 7 تظهر في تسريب يكشف تفاصيل صادمة!

في مؤتمر Google I / O لهذا العام، تحدثت الشركةعن مجموعة كاملة من أجهزة Android التي سيتم إطلاقها هذا العام. كما عرضت الشركة المظهر الفعلي لهاتفي Pixel 7 و 7 Pro المرتقبين، لكن هذه كانت المعلومات الرسمية الوحيدة عنهم، على أي حال، من الملصقات، علمنا أن الشركة ستحتفظ بالتصميم الأيقوني لسلسلة Pixel 6.

سيأتي Pixel 7 بشاشة 1080 × 2400 بكسل سوف يدعم معدل تحديث يصل إلى 90 هرتز، سيتوفر إصدار Pro شاشة 1440 × 3120 بكسل، مما يدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

من المتوقع أن يبلغ سعر هاتف Pixel 7 الأصلي حوالي 600 دولار أو أقل بقليل، وعلى الرغم من أنه لا يدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، فإن هذه الميزة ليست بالشيء الرائع كثيرًا.

سلسلة جوجل بكسل 7 - Google Pixel 7 تظهر في تسريب يكشف تفاصيل صادمة!

برأيكم.. هل ستنافس هواتف جوجل الجديدة هواتف الشركات الأخرى؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى