الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تيليجرام سوف يقدم خدمات مدفوعة قريبًا! ما هي هذه الخدمات؟

تفاصيل جديدة حول تيليجرام

كشف تقرير جديد أنّ تطبيق تيليجرام يعمل على إطلاق مجموعة من الخدمات المدفوعة خلال الفترة القادمة، حيث كشف أنّ هذه الخدمات من المتوقّع أن تصل قريبًا.

تيليجرام

التفاصيل الجديدة في تيليجرام

ذكر التقرير أنّ تطبيق تيليجرام يحتوي حاليًا على عبارة “Telegram مجاني إلى الأبد، لا إعلانات، ولا توجد رسوم اشتراك”، وأشار أنّه سوف يتم استبدال هذا النص بـ “توفر Telegram مساحة تخزين سحابية مجانية غير محدودة للمحادثات والوسائط”.

يعد هذا مؤشرًا واضحًا على أن الخطة القائمة على الاشتراك قيد الإعداد ومن المرجح أن يتم تقديمها قريبًا جدًا، والتي ستحتوي على بعض المزايا الخاصّة.

تيليجرام سوف يقدم خدمات مدفوعة قريبًا! ما هي هذه الخدمات؟

يلقي المطور نفسه بعض الضوء على بعض الميزات الحصرية التي سيقدمها Telegram لحساباته المدفوعة، بالإضافة إلى شارة النجمة التي ستظهر بجانب اسمك في قوائم الدردشة، سيمنحك التطبيق إمكانية الوصول إلى الملصقات وردود الفعل الحصرية.

تجدر الإشارة إلى أنّ تكلفة الاشتراك لم يتم كشفها من قبل المسرّب، بالإضافة إلى ذلك، لم تعلن الشركة أيضًا عن أيّ تفاصيل متعلقة بخدماتها المدفوعة، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل خلال الفترة القادمة.

اقرأ أيضًا.. تيليجرام Telegram يتراجع إلى المركز الخامس في قائمة التطبيقات الأكثر تحميلًا عالميًا خلال 2022

وفقًا لبحث أجري في يناير 2021، كان Telegram هو التطبيق الأكثر تنزيلًا، حيث تم تنزيله 63 مليون مرة في ذلك الشهر وحده. تشير التقديرات إلى أنه في الربع الأول من عام 2022، سيكون هناك كثير من الأشخاص حول العالم قد قاموا بتثبيت التطبيقات الموضحة في البحث من متجر تطبيقات Apple و Google Play.

تيليجرام سوف يقدم خدمات مدفوعة قريبًا! ما هي هذه الخدمات؟

برأيكم.. هل سيصبح التطبيق مدفوعًا؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى