الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي نيو 3 تي – realme GT Neo 3T كشف أبرز ملامح تصميم الهاتف المنتظر في ملصق تشويقي رسمي

أبرز مزايا realme GT Neo 3T

أعلنت شركة ريلمي في وقت سابق من هذا الشهر عن استعدادها لإطلاق الهاتف الجديد ريلمي جي تي نيو 3 تي (realme GT Neo 3T) الذي تم رصده مؤخرًا من قبل بعض شهادات الاعتماد. واليوم، أعلنت الشركة ان موعد إطلاق الهاتف الذكي الجديد قد أصبح قريبًا جدًا.

مواصفات realme GT Neo 3T

يُظهر لنا الملصق التشويقي الذي تشاركه ريلمي لهاتف realme GT Neo 3T عبر تويتر أنه سيحتوي على ثقب في الزاوية العلوية اليسرى لكاميرا السيلفي بدلاً من الثقب الموجود في أعلى منتصف الشاشة مثل realme GT Neo 3.

سعر ومواصفات ريلمي جي تي نيو 3 إصدار ناروتو – realme GT Neo 3 Naruto Edition لعشاّق الأنمي رسميًا

يمكن أيضًا ن نلاحظ زر التشغيل في إطاره الأيمن، والذي قد لا يعمل كمستشعر لبصمات الأصابع للمصادقة البيومترية. من المحتمل أن يحصل على تقنية أسفل الشاشة مثل GT Neo 3 ، مما يعني أن الهاتف سيأتي بشاشة AMOLED.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو image-155.png

لم تكشف ريلمي عن أي مواصفات لهاتف GT Neo 3T حتى الآن، ولكن بفضل منصة اختبارات الأداء Geekbench، سيعمل بمعالج Snapdragon 870 SoC و 8 جيجابايت (رام) وسيصل بنظام أندرويد 12. ومع ذلك، قد يكون هناك المزيد من خيارات ذاكرة الوصول العشوائي أيضًا.

من المتوقع أن يحتوي الهاتف الذكي على شاشة بحجم 6.5 إنش، وسعة تخزين 256 جيجابايت ، وكاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل. ويقال إن كاميرا السيلفي ستأتي بدقة 16 ميجابكسل.

هذه هي التفاصيل التي تتوفر حول الهاتف الذكي حتى الآن. بالتأكيد، سنوافيكم بكل جديد حال توفره على الفور.

ريلمي جي تي نيو 3 تي – realme GT Neo 3T يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق

ما هي توقعاتك لسعر realme GT Neo 3T؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى