الهواتف الذكية

أفضل 3 تطبيقات ايفون iPhone جديدة تسهل المهام المتعددة

أفضل 3 تطبيقات iPhone جديدة تجعل المهام المتعددة أسهل بكثير

قبل أن نلقي نظرة على أفضل 3 تطبيقات ايفون iPhone الجديدة ، دعونا نسرد لكم سريعًا سيناريوهات الاستخدام التي تجعلها جذابة ، فإذا كانت لديك هذه التطبيقات سوف تتحسن قدرة هاتفك على تعدد المهام بشكل ملحوظ.

1-يمكن للمستخدمين الدردشة على وسائل التواصل الاجتماعي أثناء قراءة الروايات، وذلك عبر نافذة عائمة.
2-يمكن الاتصال بسرعة بالتطبيقات الرئيسية للبحث في أي مكان على الهاتف الذكي.
3-عند التقاط صورة ، يمكنك تحديد الوقت المحدد.

ما سبق هو جميع العمليات الأساسية على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. ومع ذلك إذا قمت بالتبديل إلى iPhone دون كسر الحماية ، فلن تتمكن من القيام بذلك، ولكن هذه التطبيقات وهي أفضل 3 تطبيقات ايفون تمكّن مستخدمي iPhone من إكمال العمليات المذكورة أعلاه، ولكن من الجدير القول بأن هذه تطبيقات صينية.

أفضل 3 تطبيقات ايفون
أفضل 3 تطبيقات ايفون

أفضل 3 تطبيقات ايفون iPhone الجديدة لتعدد المهام

1-صورة سحرية في الصورة

مبدأ هذا التطبيق بسيط في الواقع، وهو تحويل هذه البيانات إلى تنسيق فيديو بحيث يمكن وضعها في الجزء العلوي من الشاشة بناءً على وظيفة صورة داخل صورة لفيديو iOS ، سواء كانت ملفات PDF أو TXT أو صورًا أو مقاطع فيديو أو صفحات ويب ، يمكنك القيام بذلك.

على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في قراءة رواية ، يمكنك إرسال nov.txt إلى مساعد النقل WeChat ، ثم حفظه في تطبيق الملفات على iPhone ، وفي هذا الوقت يمكننا فتح الصورة داخل الصورة واستيراد الملف الجديد.

بعد الاستيراد ، انقر فوق “إظهار صورة داخل صورة” في التطبيق ، وندرك مشهد تصفح الرواية فوق أي تطبيق.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تريد الإشارة إلى بضع جمل على صفحة ويب ، فقد تضطر إلى التبديل بين التطبيقين. ولكن باستخدام هذا التطبيق يمكنك تثبيت صفحة الويب هذه أو التقاط لقطة شاشة لصفحة الويب وتثبيت الصورة ، بحيث يمكنك الرجوع إليها أثناء الكتابة.

إلا أنه نظرًا لقيود النظام ، لا يزال هذا التطبيق به بعض أوجه القصور ، على سبيل المثال: لا تحتوي الرواية على وظيفة مرجعية ، بحيث يتوجب عليك أن تتذكر عدد الصفحات عندما تراها. علاوة على ذلك سوف تحتاج إلى استخدام شريط التقدم لقلب الصفحات في المرة القادمة التي تقرأها فيها، أيضًا صفحة الويب معلقة ولا يمكن التفاعل معها، ولا يمكنك النقر فوق أو قلب الصفحات وما إلى ذلك. إضافة إلى أن التطبيق ليس مجانيًا ويكلف 8 يوانات ، ويدعم فقط iOS 15.

new iPhone apps
أفضل 3 تطبيقات ايفون

2- OneSearch

التطبيق الثاني ضمن أفضل 3 تطبيقات ايفون هو OneSearch الذي يحتوي على وظيفة بسيطة للغاية ، مما يسمح لك باستدعاء وظيفة البحث لكل تطبيق بسرعة من أي مكان على هاتفك. على سبيل المثال في حدث مبيعات 618 وتحتاج إلى شراء بعض العناصر، يمكنك البحث مباشرة عن العناصر بعد النقر فوق “مشاركة”.
وفيما قبل، كان يتوجب تدوين المنتج ثم العودة إلى سطح المكتب وفتح Taobao، ثم البحث عن المنتج، إلا أنه مع OneSearch تكون العملية أسهل بكثير، فما عليك سوى التمرير لأسفل في قائمة المشاركة المنبثقة، وابحث عن خيار “بحث عن تطبيقات في OneSearch” وانقر عليه.

ثم يمكنك رؤية مجموعة من قوائم التطبيقات، في هذه المرحلة انقر فوق “Taobao” ، وسينتقل الهاتف إلى تطبيق Taobao ويبحث تلقائيًا عن الكلمة التي حددتها ، وهذا بالتأكيد أكثر ملاءمة مما سبق .

بالإضافة إلى Taobao ، فهو يدعم أيضًا أكثر من 20 تطبيقًا شائع الاستخدام ، والتي يمكنها تلبية الاحتياجات اليومية بشكل أساسي، وتعتمد كيفية استخدامه على العادات الشخصية.

new iPhone apps
أفضل 3 تطبيقات ايفون

علاوة على ذلك ، يدعم OneSearch البحث عن المنتجات مع لقطة شاشة، لذلك إذا وجدت منتجًا تحبه ولكن لا يوجد رابط له ، فما عليك سوى التقاط لقطة شاشة، وباستخدام ميزة التعرف على النص في نظام التشغيل iOS 15 ، يمكننا تحديد النص الموجود على لقطة الشاشة والاتصال بقائمة المشاركة.

بهذه الطريقة ، سواء كان تطبيقًا أو لعبة أو حتى صورة ، طالما يوجد نص يمكنك البحث بسرعة، يدعم التطبيق حاليًا نظام التشغيل iOS 15 فقط بسبب وظيفة “التعرف على النص” لنظام iOS15 ، ومع ذلك يعمل المطورون حاليًا على دعمه لنظام iOS 14.

بعد تنزيل التطبيق ، قد لا تجد خيار “البحث عن التطبيقات في OneSearch” في قائمة المشاركة، قد يتطلب ذلك النقر على “تحرير الإجراءات” أسفل قائمة المشاركة ، ثم البحث عن OneSearch وفتحه. إذا لم تكنْ قادرًا على العثور على OneSearch فلا تنزعج وانتظر بضع ساعات وسيظهر تلقائيًا، وإذا كنت لا تستطيع الانتظار فمن المحتمل أن تؤدي إعادة تشغيل الهاتف إلى حلها.

كان هذا التطبيق موجودًا منذ بضعة أيام وهو مجاني حاليًا ، ويمكن للمهتمين تثبيت التطبيق من خلال البحث عنه في متجر تطبيقات Apple.

new iPhone apps
أفضل 3 تطبيقات ايفون

3-النافذة العائمة – تطبيقات الايفون

التطبيق الأخير ضمن أفضل 3 تطبيقات ايفون وهو المسمى بالنافذة العائمة يستخدم أيضًا وظيفة صورة داخل صورة ، والتي تتيح لك تعليق الوقت في الجزء العلوي من الشاشة.

من المفترض أن يستخدم الجميع iPhone لشراء الأشياء ، وينقرون جميعًا للشراء عندما يجدون أن الوقت قد انتهى. ولكن إذا استخدمنا تطبيق النافذة العائمة ، فسنحتاج فقط إلى النقر للبدء، ستجد أن الوقت مثبت في الجزء العلوي من الشاشة.

بالإضافة إلى وقت التعليق ، يدعم التطبيق أيضًا معدل تحديث شاشة التعليق ومراقبة حركة المرور والذاكرة / FPS. باستخدام هذا التطبيق ، يمكن لمستخدمي iPhone القيام بالكثير من الأشياء على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. ويجدر الذكر أن التطبيق مجاني حاليًا للتنزيل، يمكنك تثبيته وتجربته إذا كنت في حاجة إليه.

خاتمة

كما قلنا سابقًا ، تطبيقات iPhone هذه مخصصة للمستخدمين الصينيين في الوقت الحالي، سوف تساعد مستخدمي iPhone في الصين على الوصول للعديد من الميزات التي يستمتع بها مستخدمو Android. ومن المهم أن تكون هذه التطبيقات من نفس المطور.

اقرأ أيضًا ..
جوجل بكسل نوت باد Google Pixel Notepad يتأجل إلى موعد جديد مرة أخرى.. ما السبب؟
هونر ماجيك 4 برو Honor Magic4 Pro الشركة تكشف تطوير الهاتف والاختبارات الخاصة به
سامسونج تستعرض دقة كاميرا 200 ميجابكسل مع جداريّة عملاقة لصورة قطة بوضوح خيالي!

ما رأيك في أفضل 3 تطبيقات ايفون ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى