الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

واتساب يعمل على ميزة جديدة متعلقة بالرسائل ذاتية الاختفاء

ميزة جديدة من واتساب

كشف تقرير جديد أن واتساب يعمل على ميزة جديدة متعلقة بالرسائل ذاتية الاختفاء بعد فترة معينة، حيث ذكر التقرير أنّ هناك بعض الرسائل التي يرغب المستخدمون في الاحتفاظ بها.

واتساب

تفاصيل الميزة الجديدة في واتساب

قدم واتساب ميزة Disappearing Messages لجعل المحادثات أكثر خصوصية، ولكن عندما يعتمد المستخدمون على وضع الاختفاء للتواصل، فقد يظل لديهم بعض الرسائل المهمة التي يرغبون في الحفاظ عليها بأمان.

الآن يبدو أن واتساب قد يحلّ هذه المشكلة بميزة جديدة تسمح للمستخدمين بحفظ الرسائل المحددة والاحتفاظ بها للرجوع إليها لاحقًا حتى عند الدردشة في وضع الاختفاء.

واتساب يعمل على ميزة جديدة متعلقة بالرسائل ذاتية الاختفاء

كشف تقرير جديد صادر عن WABetaInfo أن الميزة قيد الاختبار حاليًا وستصل إلى مستخدمي WhatsApp Beta على Android و iOS و Desktop في وقت لاحق، قبل أن تصل إلى الإصدار الثابت للتطبيق لجميع مستخدمي WhatsApp.

تظهر لقطة شاشة في التقرير أيضًا أن WhatsApp سيضيف قسمًا مخصصًا في صفحة الملف الشخصي للدردشة حيث سيتم العثور على جميع “الرسائل المحفوظة”.

يوجد هذا الخيار أسفل خيار الرسائل المميزة بنجمة مباشرةً وفوق خيار كتم الإشعارات، تم التقاط لقطة الشاشة على WhatsApp Desktop.

اقرأ أيضًا.. واتساب يتعرض لمحاولة احتيالية خطيرة لسرقة حسابات المستخدمين بهذه الطريقة

لن تأتي ميزة الاحتفاظ بالرسائل في الدردشات الفردية فحسب، بل ستأتي أيضًا إلى الدردشات الجماعية، حيث من المرجح أن تكون أكثر فائدة في المجموعات.

بينما لا تزال الميزة قيد الاختبار، لا يوجد ما يشير إلى المدة التي ستستغرقها للوصول إلى الإصدار التجريبي من التطبيق الأساسي.

واتساب يعمل على ميزة جديدة متعلقة بالرسائل ذاتية الاختفاء

ونظرًا لسجل التطبيق السابق المتمثل في جلب ميزات جديدة إلى الإصدارات التجريبية، من المتوقّع أن تصل الميزة إلى الإصدارات التجريبية في غضون أسابيع قليلة.

ما رأيكم في هذه الميزة؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى