الهواتف الذكيةهونور

هونر ماجيك 4 برو Honor Magic4 Pro الشركة تكشف تطوير الهاتف والاختبارات الخاصة به

هونر Honor تكشف تفاصيل اختبارات هاتفها الرائد الجديد هونر ماجيك 4 برو

أصبح الآن هونر ماجيك 4 برو Honor Magic4 Pro متوفرًا على مستوى العالم ، واحتفالًا بهذه المناسبة قررت العلامة التجارية الكشف عن المزيد حول كيفية ظهور أحدث إصداراتها الرائدة.

فقد شاركت هونر بعض التفاصيل حول مجمعها الصناعي الذكي الجديد ، بالإضافة إلى العمليات التي تحدث داخل قسم البحث والتطوير.

هونر ماجيك 4 برو

أبرز اختبارات هونر ماجيك 4 برو Honor Magic4 Pro

كشفت Honor أنه تم تطبيق أكثر من 200 اختبار موثوقية ، بما في ذلك اختبارات السقوط واختبار متانة الأزرار ومحاكاة الطقس القاسي.

هونر ماجيك 4 برو Honor Magic4 Pro الشركة تكشف تطوير الهاتف والاختبارات الخاصة به

خط إنتاج المصنع الجديد مُؤتمَتْ بنسبة 75٪ لتقليل مخاطر الخطأ البشري ، ويتم التحكم في جميع الأنظمة رقميًا ، وبدقة تنبيه 95٪ ، فيكون من السهل جدا إيقاف العمليات بمجرد ظهور أي بوادر للفشل، من أجل تدارك الأمور وتصحيحها.

الصورة

تحدثت الشركة أيضًا عن وحدة إصدار الصوت المزدوجة في Honor Magic4 Pro ، والتي ساعدتها في تحقيق نتائج رائعة في اختبارات الصوت ، حيث تم تصميم الجهاز من السيراميك الكهروضغطي الذي يتيح عرض الصوت الاتجاهي ، بالإضافة إلى سماعة الأذن النموذجية في الأعلى.

ذكرت الشركة أيضًا تفاصيل تنفيذ “Fusional Computational Photography” ، حيث يستخدم Magic4 Pro اندماجًا متعدد الكاميرات عبر النطاق البؤري الكامل ، والذي يتم اختباره أيضًا في الطول في Honor’s Park.

سعر هونر ماجيك 4 برو

الصورة

تبلغ تكلفة ذروة التصنيع والبحث والتطوير لهذا الهاتف المميز الذي يتمتع بكاميرا رائعة ومعالج رائد قوي جدًا مع بطارية قويةوقدرة شحن رهيبة ومميزات أخرى تجعله رائدًا بحق ، تبلغ تكلفته حواليْ 950 جنيهًا إسترلينيًا في المملكة المتحدة (ما يقارب 1200 دولار أمريكي) ، وسيتبع ذلك الوصول إلى الأسواق الأخرى قريبًا.

اقرأ أيضًا ..
سامسونج تستعرض دقة كاميرا 200 ميجابكسل مع جداريّة عملاقة لصورة قطة بوضوح خيالي!
مواصفات شاومي باند 7 – Xiaomi Band 7 رسميًا
بلاي ستيشن 5 – PlayStation 5 كشف مخطط زيادة الإنتاج وتوسيع مجموعة الألعاب وحجم المبيعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى