أخبار الشركاتالهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج تستعرض دقة كاميرا 200 ميجابكسل مع جداريّة عملاقة لصورة قطة بوضوح خيالي!

تعرض سامسونج براعة مستشعر الكاميرا HP1 بدقة 200 ميجابكسل مع طباعة عملاقة لصورة قط

تقوم شركة Samsung باستعراض عضلاتها من خلال اعتماد مستشعر 200 ميجابكسل HP1 مع مقطع فيديو يوضح بعض إمكانات المستشعر الخرافية.

يوضح الفيديو التالي (أدناه) أن المستشعر الجديد يمكنه الاحتفاظ بقدر كبير من التفاصيل للصورة بمنتهى الوضوح، وما زلنا ننتظر أول هاتف ذكي سيظهر لأول مرة مع مستشعر Samsung بدقة 200 ميجابكسل.

أعلنت شركة سامسونج عن مستشعر ( ISOCELL HP1 ) في سبتمبر 2021 ، ومع ذلك يبدو أن الهاتف الذكي القادم من موتورولا Motorola سيكون أول من يمتلك هذا المستشعر الوحش.

صورة من كاميرا 200 ميجابكسل

دقة مذهلة لمستشعر 200 ميجابكسل من سامسونج

يوضح الفيديو بالتفصيل كيفية توصيل مستشعر HP1 بجهاز Frankenstein المزود بلوحة اختبار وشاشة خارجية وعدسة أخرى، ثم تم استخدام الإعداد لالتقاط بعض الصور لقطة، بعد ذلك تمّت طباعة إخراج للصورة على طابعة صناعية بحجم جدارية عملاقة.

سامسونج تستعرض دقة كاميرا 200 ميجابكسل مع جداريّة عملاقة لصورة قطة بوضوح خيالي!

تمّ عمل الصورة الثابتة المحسنة للقط على قماش ضخم جدًا بحجم 28 × 22 مترًا مع عدة قطع 2.3 متر متصلة ببعضها البعض ومعلقة على مبنى عملاق.

مستشعر HP1 قادر على تكبير أو اقتصاص الصور بينما تظل تفاصيلها سليمة بشكل غير مسبوق. تعد تقنية ChamelonCell pixel binning الجديدة ميزة رائعة أخرى لمستشعر HP1. يسمح بتجميع ما يصل إلى 16 بكسل لتحقيق دقة مختلفة من 12.5 ميجابكسل إلى 200 ميجابكسل.

سامسونج تستعرض دقة كاميرا 200 ميجابكسل مع جداريّة عملاقة لصورة قطة بوضوح خيالي!

اقرأ أيضًا ..
مواصفات شاومي باند 7 – Xiaomi Band 7 رسميًا
بلاي ستيشن 5 – PlayStation 5 الشركة تكشف مخطط زيادة الإنتاج وتوسيع مجموعة الألعاب وحجم المبيعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى