أجهزة الألعاب المنزليةأخبار الشركاتسوني

بلاي ستيشن 5 – PlayStation 5 الشركة تكشف مخطط زيادة الإنتاج وتوسيع مجموعة الألعاب وحجم المبيعات

سوني تزيد من إنتاج بلاي ستيشن 5 - PS5 وتوسع مجموعة ألعابها

صرحت شركة Sony بأنها تخطط لزيادة إنتاج وحدة تحكم ألعاب بلاي ستيشن 5 – PlayStation 5 الخاصة بها، ويصل الإعلان مع انحسار المشكلات المتعلقة بسلسلة التوريد. ولا تتوقف الأنباء الجيدة عند هذا الحد فقط ، حيث كشفت الشركة أيضًا أنها تخطط لتوسيع مجموعة ألعاب PS5 أيضًا.

على الرغم من إطلاق وحدة التحكم PS5 في نوفمبر 2020 ، إلا أن عملاق التكنولوجيا الياباني يكافح من أجل إنتاجه بسبب النقص العالمي المستمر في الرقائق ، إضافةً إلى مشكلات أخرى تتعلق بقيود العرض.

بلاي ستيشن 5

الجدير بالذكر أن الشركة تخطط لسد الفجوة في العام الثالث وحتى تخطط لتجاوز قاعدة تثبيت PS4 بحلول العام المقبل ، علاوة على ذلك صرح السيد “جيم رايان” الرئيس التنفيذي لشركة Sony Interactive Entertainment صباح اليوم: “نحن نخطط لزيادة كبيرة في إنتاج وحدة التحكم ، لنقلنا إلى مستويات الإنتاج التي لم نحققها من قبل”.

تصل هذه الأخبار على الرغم من الإغلاق الحاصل بسبب جائحة فيروس COVID-19 في الصين ، لكن المدير التنفيذي ذكر أن “الأمور تتحسن بالتأكيد”.

Sony PlayStation 5 goes on sale for battle with latest Xbox

مبيعات بلاي ستيشن 5 – PlayStation 5

توقعت العلامة التجارية أيضًا أن مبيعات بلاي ستيشن 5 ستصل إلى 18 مليون وحدة في نهاية السنة المالية في مارس مقارنة بـ 11.5 مليون وحدة عن العام السابق. ويُذكر أيضًا أن Sony تبتعد عن تركيزها الوحيد على ألقاب اللاعب الفردي الحصرية على نظامها الأساسي.

بلاي ستيشن 5 - PlayStation 5 الشركة تكشف مخطط زيادة الإنتاج وتوسيع مجموعة الألعاب وحجم المبيعات

الآن ، ستعمل الشركة على المزيد من عناوين أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة وستقدم أيضًا ألعاب خدمة مباشرة تشكل ما يقرب من نصف جميع الألعاب الجديدة في عام 2025.

وختم المسئول تصريحاته : “سيكون هناك العديد والعديد من اللاعبين الفرديين الذين يفضلون الاستمتاع بالألعاب بالطريقة التي لعبوها بها على مدار الثلاثين عامًا الماضية أو أكثر “.

Sony PlayStation 5
بلاي ستيشن 5

اقرأ أيضًا..
مواصفات شاومي باند 7 – Xiaomi Band 7 رسميًا
سعر ومواصفات فيفو واي 75 – vivo Y75 نسخة 4G رسميًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى