الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اكس كوفر برو 2 – Galaxy Xcover Pro 2 سيأتي باسم مختلف ومواصفات مميزة

تفاصيل جديدة حول Galaxy Xcover Pro 2

تشير التقارير أنّ هاتف جالكسي اكس كوفر برو 2 – Galaxy Xcover Pro 2 سيكون أول هاتف متين يدعم اتصالات الجيل الخامس، حيث ذكرت التقارير أنّ الشركة سوف تطلق اسمًا آخر على الهاتف.

جالكسي اكس كوفر برو 2

مواصفات جالكسي اكس كوفر برو 2

وفقًا لقائمة Google Play Console سيكون لهاتف جالكسي اكس كوفر برو 2 – Galaxy Xcover Pro 2 اسم تسويقي مختلف. بدلاً من Galaxy XCover Pro 2، سيطلق عليه Galaxy XCover6 Pro.

بالإضافة إلى ذلك أكدت القائمة الخاصة بجوجل بعض المواصفات الخاصة بالهاتف والتي ظهرت في التسريبات السابقة.

https://www.gizmochina.com/2022/05/26/samsung-galaxy-xcover-pro-2-might-launch-as-galaxy-xcover6-pro/

استنادًا إلى القائمة، يحمل الهاتف رقم الطراز SM-G736U وسيأتي مع مجموعة شرائح Qualcomm SM7325، مع أربعة نوى مسجلة بتردد 2.4 جيجاهرتز وأربعة نوى بسرعة 1.8 جيجاهرتز، حيث إنّ هذا المعالج هو Snapdragon 778G SoC.

بالإضافة إلى ذلك، سوف يأتيي الهاتف بنوتش في الشاشة وحواف سميكة، سيكون حجم شاشة الجهاز 6.5 إنش وستكون من نوع AMOLED، وستبلغ أبعاد الهاتف 169.5 ملم × 81.1 ملم × 10.1 ملم.

ذكرت التسريبات أنّ شاشة الهاتف سوف تأتي بدقّة+Full HD ودقة 1080 × 2408 بكسل وكثافة بكسلات تبلغ 450 بكسل في الإنش. وسيعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 12 مع مقبس صوت 3.5 ملم.

من المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل حول الهاتف خلال الفترة القادمة، نظرًا لتأكيد بعض المواصفات، ومن المتوقّع أيضًا أن تكشف التسريبات عن سعر الهاتف بالإضافة لموعد الإطلاق المحدد.

جالكسي اكس كوفر برو 2 - Galaxy Xcover Pro 2 سيأتي باسم مختلف ومواصفات مميزة

ما رأيكم في الهواتف التي تقدمها سامسونج؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى