الهواتف الذكيةريلمي

مواصفات ريلمي سي 30 – realme C30 بحسب آخر التسريبات

تفاصيل ريلمي سي 30

تم اكتشاف هاتف جديد من ريلمي على العديد من مواقع الشهادات، حيث ذكرت هذه المواقع أنّ الهاتف الجديد هو هاتف ريلمي سي 30 – realme C30، والذي ظهرت بعض المواصفات الخاصة به قبل الإطلاق.

ريلمي سي 30

تفاصيل ريلمي سي 30

ظهر هاتف ريلمي سي 30 – realme C30 على العديد من الشهادات، والتي كشفت وزن الهاتف بالإضافة لبعض التفاصيل الخاصة به مثل سرعة الشحن وسعة البطّارية، والاتصالات التي يدعمها أيضًا.

وفقًا لتقرير جديد تم رصد الهاتف في العديد من مواقع الشهادات، بما في ذلك NBTC و Russian EEC و FCC و TÜV Rheinland أيضًا.

يحمل الهاتف رقم الطراز RMX3581، حيث تؤكد شهادة NBTC اسم الهاتف، بالإضافة إلى ذلك، ذكرت الشهادة أيضًا أنّ الهاتف سوف يعمل بتقنية 4G ويدعم خيارات اتصال GSM و WCDMA و LTE.

مواصفات ريلمي سي 30 - realme C30 بحسب آخر التسريبات

يزن الجهاز حوالي 181 جرامًا ويبلغ سمكه 8.48 ملم فقط، سوف يتم تشغيله بواسطة بطارية كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة وسيدعم أيضًا بطاقة SIM المزدوجة و 2.4 جيجا هرتز WiFi واتصال Bluetooth أيضًا.

كشفت شهادة TÜV Rheinland أن ريلمي سي 30 سيصل أيضًا بسرعات شحن تبلغ 10 واط، وهو أمر شائع بالنسبة لهواتف الفئة الاقتصادية.

تشير التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجابايت.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات ريلمي جي تي نيو 3 إصدار ناروتو – realme GT Neo 3 Naruto Edition لعشاّق الأنمي رسميًا

سيأتي الهاتف بإصدار آخر من الذاكرة، حيث سيحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجابايت، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل حول الهاتف خلال الفترة القادمة.

مواصفات ريلمي سي 30 - realme C30 بحسب آخر التسريبات

ما رأيكم في هواتف ريلمي؟ شاركونا في التعليقات.

تعليق واحد

  1. هذا الهاتف فاشل جدا . واعتقد والله اعلم اشترت شركة ريلمي الهواتف القديمة التي تباع كهواتف مستخدمة للدول واعادت تدويرها من جديد وذلك ببرمجتها واكسائها بإطار وظهر جديد من ريلمي لم يبقى هواتف تحتوي على ذاكرة عشوائية (٢,٣)جيجا رام وروم (٣٢)جيجا بايت . في وقت بدأت الشركات بالعملة على زيادة الذاكرة العشوائية الى (١٦و ٢٠)جيجابايت والروم الى ٢٥٦ و٥١٢و ١تيرا بايت واكيد ان المعالج قديم جدا فقط عملو على زيادة البطارية وبرمجة الهواتف القديمة ووضعها في تغليف جديد مكتوب عليه ريلمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى