ابلالهواتف الذكية

آيفون 14 برو – iPhone 14 Pro يظهر في صور عالية الدقة قبل الإطلاق الرسمي

صور جديدة لـ آيفون 14 برو

تستعد آبل لإطلاق هاتفها الجديد آيفون 14 برو – iPhone 14 Pro ضمن السلسلة القادمة، حيث ظهر الهاتف اليوم في صورٍ عالية الدقة قبل الإطلاق الرسمي.

آيفون 14 برو

تفاصيل آيفون 14 برو

قدم المصمم Ian Zelbo صورًا جديدة عالية الدقة لجهاز آيفون 14 برو – iPhone 14 Pro بألوان متعددة مثل الأرجواني والفضي والجرافيت واللون الذهبي.

أكثر ما يلفت الأنظار هو اللون الأرجواني الرائع الذي يُقال إنه اللون الخاص القادم لجهاز آيفون 14 برو هذه المرة، قد يكون هناك المزيد من خيارات “الألوان الخاصة” المخطط لها للجهاز، ومع ذلك، من المحتمل ألا يكون اللون الأرجواني متاحًا لطراز iPhone 14. بخلاف خيارات الألوان، يتخيل العرض أيضًا الحواف النحيفة المشاع التي يُقال إنها تمنح الجهاز بعض خصائص العرض الإضافية.

آيفون 14 برو - iPhone 14 Pro يظهر في صور عالية الدقة قبل الإطلاق الرسمي

حتى الآن، تشير التسريبات إلى أن الهاتف سيأتي بكاميرا أساسية بزاوية عريضة بمستشعر 48 ميجابكسل وهي أكبر بكثير من الكاميرا ذات الزاوية العريضة الحالية بدقة 12 ميجابكسل والموجودة في سلسلة iPhone 13.

بالإضافة إلى ذلك، سيتخلص الجهاز من النوتش للحصول على مزيج على شكل حبوب وثقب مثقوب، وسيأتي أيضًا مع الجيل التالي من معالجات آبل وهو معالج A16 Bionic.

ذكر تقرير حديث أيضًا أن شاشة ProMotion الجديدة التي ستوجد على iPhone 14 Pro ستمنحها إمكانية الوصول إلى ميزة Always On Display التي كانت مفقودة في أجهزة iPhone .

آيفون 14 برو - iPhone 14 Pro يظهر في صور عالية الدقة قبل الإطلاق الرسمي

سيكون هذا ممكنًا لأن الشاشة الجديدة سوف تتميز بمعدّل التحديث المتكيّف، الذي يتغير بتغير المحتوى المعروض والقادرة على الانخفاض إلى 1 هرتز لتوفير عمر البطارية .

اقرأ أيضًا.. آيفون 14 – iPhone 14 كشف تفاصيل صادمة متعلقة بإنتاج السلسلة!

برأيكم.. هل ستقدم الهواتف الجديدة تقنيات إضافية غير موجودة في الهواتف السابقة؟ شاركونا في التعليقات.

آيفون 14 برو - iPhone 14 Pro يظهر في صور عالية الدقة قبل الإطلاق الرسمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى