الهواتف الذكيةسامسونج

مواصفات سامسونج جالكسي ام 13 – Galaxy M13 رسميًا

سامسونج جالكسي ام 13 أصبح رسميًا

كشفت الشركة الكورية سامسونج بهدوء عن هاتفها الجديد من سلسلة M والذي يحمل اسم سامسونج جالكسي ام 13 (Galaxy M13). وهنا نسلط الضوء على سعر ومواصفات الهاتف وأبرز ميزاته وعيوبه إلى غير ذلك.

مواصفات سامسونج جالكسي ام 13

يحمل الهاتف شاشة IPS LCD Infinity-V مقاس 6.6 إنش توفر دقة Full HD بلس. ويعمل بواسطة معالج Exynos 850 ثماني النواة، على غرار Galaxy A13 LTE. كما يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (رام) سعتها 4 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية 64 جيجا بايت / 128 جيجا بايت وفتحة بطاقة microSD.

سامسونج جالكسي ام 13

يعمل بنظام تشغيل أندرويد 12 مع واجهة One UI Core 4.1. يحتوي على صوت Dolby Atmos أيضًا. وأما بخصوص الكاميرات، يحتوي الهاتف الجديد على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل بفتحة عدسة F2.2 للصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

وفي الخلف ، يحتوي على كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة F1.8، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 5 ميجابكسل بفتحة عدسة F2.2 ، ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل بفتحة عدسة F2.4. يمكنه تسجيل مقاطع فيديو بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية باستخدام الكاميرا الخلفية. يأتي بألوان الأخضر العميق والنحاسي البرتقالي والأزرق الفاتح.

مواصفات سامسونج جالكسي ام 13 - Galaxy M13 رسميًا

وتشتمل ميزات الاتصال الخاصة به على فتحة بطاقة SIM مزدوجة، و LTE، و GPS، و Wi-Fi 5، و Bluetooth 5.0، و NFC، ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم، ومنفذ USB من النوع C. ويحمل بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة ويتميز بشحن سريع بقوة 15 واط. ويحتوي على مستشعر بصمة مثبتًا على الجانب و Samsung Knox. وللأسف الشديد،لم تكشف سامسونج عن الأسعار، لكنها ستتوفر في أوروبا.

اقرأ أيضًا: جوجل بكسل فولد – Google Pixel Fold تأجيل إطلاق الهاتف القابل للطي للمرة الثانية لهذه الأسباب!

برأيك، هل يستحق الشراء؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى