أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

واجهة One UI 4.1 تصل لهواتف جديدة من سلسلة Galaxy S

هواتف جديدة تحصل على واجهة One UI 4.1

تستمر شركة سامسونج في إرسال التحديثات لهواتفها، حيث كشف العديد من المستخدمين عن وصول واجهة One UI 4.1 لهواتف جديدة من هواتف الشركة.

واجهة One UI 4.1

تفاصيل واجهة One UI 4.1

وفقًا للمستخدمين على الإنترنت، بدأت سلسلة Galaxy S10 مؤخرًا في الحصول على واجهة One UI 4.1، تقول Samsung، إن الواجهة سوف توفر أحدث الميزات لأجهزة Galaxy الخاصة بك، بالإضافة لسهولة أكبر ومتعة أفضل وأمانًا وراحة أكثر من أي وقت مضى.

حيث ستقدم الواجهة للسلسلة ميزات مثل بتحويل الصور إلى مقاطع فيديو بفواصل زمنية مدتها 24 ساعة. سيظهر زر عند التقاط صور للمناظر الطبيعية.

بالإضافة لتحديثات متعلقة بالواقع الافتراضي، حيث يمكنك التعبير عن نفسك بطريقة جديدة تمامًا في الواقع المعزز، وإنشاء الرموز التعبيرية والملصقات ورسومات الشعار المبتكرة.

واجهة One UI 4.1 تصل لهواتف جديدة من سلسلة Galaxy S

ويوفر أحدث إصدار من Samsung Health تحليلات صحية أعمق وتتبعًا محسّنًا للتمرين، بالإضافة لتحليل صحي لتكوين جسمك، وتتبع النوم وتقديم إرشادات بناءً على أنماط نومك.

يمكنك أيضًا مشاركة شبكة Wi-Fi الحالية الخاصة بك مع الآخرين باستخدام ميزة S-Share. يمكن للأشخاص الذين تشاركهم الاتصال تلقائيًا بشبكتك دون إدخال كلمة مرور.

يمكنك اختيار حجم الذاكرة الافتراضية للهاتف باستخدام RAM Plus في صيانة الجهاز. اختر ذاكرة أكبر لزيادة الأداء، أو اختر ذاكرة أقل لتوفير مساحة التخزين.

اقرأ أيضًا.. المواصفات الرسمية والسعر والمميزات لهاتف سامسونج جالكسي اس 10 5G

ومؤخرًا وصلت واجهة One UI 4.1 إلى عددٍ من هواتف سامسونج من الفئة المتوسّطة والاقتصادية في الفترة السابقة، وهي هواتف سلسلة Galaxy A، وتم إصدار التحديث لهاتف Galaxy A12 Nacho في روسيا وأوكرانيا ومن المتوقع طرحه قريبًا لمستخدمي البلدان الأخرى، ويأتي برقم الإصدار الثابت، One UI A127FXXU5AVC4.

واجهة One UI 4.1 تصل لهواتف جديدة من سلسلة Galaxy S

ما رأيكم في الميزات التي تقدمها الواجهة الجديدة؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى