الهواتف الذكيةريدمي

ريدمي كي 50 اس برو Redmi K50S Pro يصل إلى الأسواق العالمية بمواصفات مثالية

ريدمي كي 50 اس برو Redmi K50S Pro قادم إلى الأسواق العالمية باسم مختلف وبأحدث معالج

بعد Realme و Asus ، تم التأكيد على أن ريدمي كي 50 اس برو Xiaomi Redmi K50S Pro سيستخدم المعالج الجديد من كوالكوم Qualcomm Snapdragon 8+ Gen 1 رسميًا .

وفي الأسبوع الماضي ، قدمت كوالكوم رسميًا معالجيْن هما Qualcomm Snapdragon 8+ Gen 1 و Snapdragon 7 Gen 1 ، وبعد فترة وجيزة من هذا الإعلان بدأنا نرى الكثير من الشركات تعلن عن خططها للهواتف الذكية مع Snapdragon 8+ Gen 1 ، حيث يمكننا أن نرى بالفعل أن Snapdragon 8+ Gen 1 الجديد من TSMC سيكون أكثر حضورًا من إصدارات Plus السابقة.

لا يوجد حاليًا أكثر من 10 هواتف ذكية مع إصدار العام الماضي +Snapdragon 888 ، ولكن من الواضح أن عدد الشركات الرائدة مع Snapdragon 8+ Gen 1 سوف يزداد بشكل كبير.

ريدمي كي 50 اس برو
ريدمي كي 50 اس برو

ريدمي كي 50 اس برو وأجهزة أخرى تعمل بالمعالج الجديد

أكدت شاومي بالفعل أن الرائد الجديد الخاص بها ريدمي كي 50 اس برو سيستخدم المعالج الجديد، وتشير المعلومات المسربة حديثًا من xiaomiui إلى أن Redmi K50S Pro على ما يبدو سوف يصل باسميْن : حيث يصل إلى السوق الصينية باسم K50S Pro وإلى الأسواق العالمية باسم Xiaomi 12T Pro.

وهناك بعض الأجهزة الأخرى التي ستأتي مع هذه الشرائح وهي : شاومي 12 الترا Xiaomi 12 Ultra ، شاومي 12 اس برو Xiaomi 12S Pro ، شاومي 12 اس Xiaomi 12S ، وشاومي مي مكس فولد 2 – Mi MIX Fold 2. ولكن المشكلة الوحيدة هي أنه باستثناء Redmi K50S Pro ، لن يغادر أي من هذه الأجهزة السوق الصينية باتجاه الأسواق العالمية.

وبناء على ذلك ؛ سيكون Redmi K50S Pro / Xiaomi 12T Pro هو الهاتف الذكي Xiaomi الوحيد الذي يعمل بنظام Snapdragon 8+ Gen 1 للأسواق العالمية.

Redmi K50

وقد أعلنت شركة كوالكوم للتو أن الهواتف الذكية الأولى التي تعتمد على Qualcomm Snapdragon 8+ Gen 1 ومنصة Snapdragon 7 Gen 1 ستصل في الربع الثاني من عام 2022. وسوف نشهد بالفعل إصدار سلسلة Oppo Reno 8 مع Snapdragon 7 الجديد الجيل 1 ، وقد تظهر الهواتف الذكية الأولى المزودة بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 الشهر المقبل.

تؤكد شاومي أن +Snapdragon 8 يمثل “تجربة ابتكارية حقيقية” ، الذي يوفر زيادة في الأداء بنسبة 10 بالمائة مع سرعات أعلى قليلاً. كما تأتي أكبر ترقية في زيادة كفاءة الطاقة بنسبة 30 بالمائة ، وبحسب ما ورد اختفت مشاكل التسخين التي أثرت على سابقتها ، لذلك يمكننا أن نتوقع ترقية كبيرة مع الرائد الجديد.

في الوقت الحالي ، لا توجد تفاصيل كثيرة حول ريدمي كي 50 اس برو ، من المحتمل أن يكون الجهاز الجديد في الجزء العلوي من سلسلة Redmi K50 من حيث الأداء. وسنوافيكم بأي تفاصيل عن الهاتف بمجرد وصولها إلينا .

Xiaomi Redmi K50 and Xiaomi Redmi K50 Pro: the most extreme power is not  exclusive to the premium range - How smart Technology changing lives

اقرأ أيضًا ..
مواصفات شاومي باند 7 – Xiaomi Band 7 رسميًا
سعر ومواصفات ريدمي نوت 11 اس اي Redmi Note 11SE رسميًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى