أنظمة تشغيلالحواسيبمايكروسوفت

ويندوز 11 – Windows 11 يقدم ميزة تطبيقات اندرويد لهذه البلدان!

ميزة تطبيقات اندرويد في ويندوز 11

تستمر مايكروسوفت في توسيع عدد البلدان التي تصل لها ميزة تطبيقات اندرويد في ويندوز 11 – Windows 11، حيث كشف تقرير جديد أنّ هذه الميزة سوف تصل لبلدان إضافية.

ويندوز 11

تفاصيل ويندوز 11 وتطبيقات اندرويد

كان دعم تطبيقات Android إحدى الميزات الرئيسية لنظام التشغيل Windows 11، مما يسمح للمستخدمين بتشغيل تطبيقاتهم المفضلة على سطح المكتب.

لا تزال الميزة قيد المعاينة، لكن Microsoft تقوم بتوسيع إمكانية الوصول إليها، ووفقًا للشركة سيتمكن المستخدمون في فرنسا وألمانيا وإيطاليا واليابان والمملكة المتحدة من الوصول إلى Amazon Appstore بحلول نهاية العام.

Amazon Appstore هو متجر أندرويد تديره Amazon، حيث تعمل أجهزة Fire الخاصة بشركة Amazon على نظام Android، ويتم استخدامه لحفظ التطبيقات وتنزيلها

متجر أمازون ليس كبيرًا مثل متجر Google Play، حيث يأتي بحوالي 500000 تطبيق، وعلى الرغم من عروضها الصغيرة، اختارت Microsoft الدخول في شراكة مع متجر تطبيقات Amazon بدلاً من Google.

ويندوز 11 - Windows 11 يقدم ميزة تطبيقات اندرويد لهذه البلدان!

على الرغم من أنه قد يكون أصغر من متجر Google، إلا أن Amazon Appstore لا يزال يحتوي على العديد من أكبر التطبيقات في السوق. ونتيجة لذلك، فإن توسع Microsoft إلى بلدان إضافية يعد خبرًا جيدًا لمستخدميها.

ومسبقًا كشف تقرير أنّ ويندوز 11 – Windows 11 سوف يدعم علامات التبويب الجديدة المخفية داخل أحدث إصدار من اختبارات ويندوز 11 من مايكروسوفت.

اقرأ أيضًا.. ويندوز 11 – Windows 11 يأتي بميزة تسهل ربط الجهاز بالهاتف

وبحسب التقرير، سوف تظهر علامات التبويب في أعلى مستكشف الملفات، حيث تسمح هذه الميزة بنقل المجلدات من نافذة لنافذة مثل تلك الموجودة في المتصفحات.

ويندوز 11 - Windows 11 يقدم ميزة تطبيقات اندرويد لهذه البلدان!

برأيكم.. هل يعتبر ويندوز 11 أفضل من الإصدار السابق؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى