الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي 13 – Xiaomi Mi 13 يظهر في تسريب جديد يكشف موعد الإطلاق

رصد هاتف Xiaomi Mi 13 القادم في قاعدة بيانات IMEI

ظهر هاتف شاومي القادم شاومي مي 13(Xiaomi Mi 13 ) مؤخرًا في قاعدة بيانات IMEI. يبدو أن الهاتف سيصل قريبًا، ومن المحتمل أن ينافس بعض الهواتف الشهيرة الأخرى في السوق.

تسريب موعد إطلاق هاتف Xiaomi Mi 13

يعتبر هاتف Xiaomi Mi 13 أحدث هاتف تعمل الشركة على تطويره في الوقت الحالي، رغم عدم إطلاق هاتف Xiaomi 12 Ultra، وقد تم رصده مؤخرًا في قاعدة بيانات IMEI . لم يتم كشف العديد من التفاصيل حول الهاتف الجديد ولكن التسريبات أكّدت أنه سيعمل بمعالج كوالكوم القادم Snapdragon 8 Gen 2.

وفقًا لمعلومات قاعدة بيانات IMEI، يبدو أن رقم الطراز لهذا الجهاز الرائد القادم شاومي مي 13 هو 22/11 وبالنسبة لطراز شاومي مي 13 برو فهو 22/10.

تشير هذه المعلومات إلى أنه سيتم طرح هذا الجهاز الجديد في السوق ومن ثم في أيدينا في وقت أقرب مما كان متوقعًا ، تقريبًا في شهر نوفمبر.

شاومي مي 13 – Xiaomi Mi 13 أول التسريبات حول الهاتف الجديد تحمل مفاجآت غير متوقعة

بحسب التسريبات السابقة، هناك ثلاثة هواتف رائدة جديدة قادمة ضمن سلسلة Xiaomi Mi 13 حيث تخضع جميع هذه الهواتف للاختبار حاليًا.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Xiaomi-Mi-13-Ultra-1024x1024.jpg

سيأتي هاتفان بشاشة كبيرة بدقة 2K، ويعملان بمعالج SM8550. كما أن الحواف العلوية والسفلية للشاشة رفيعة جدًا. تحتوي الشاشة على ثقب واحد لكاميرا السيلفي يتواجد في أعلى منتصف الشاشة. كذلك، يبدو أن الشاشة تتمتع بنسبة شاشة إلى هيكل جيدة.

هذه هي المعلومات التي تتوفر لدينا حاليًا حول السلسلة المنتظرة وبالتأكيد سنوافيكم بكل جديد حال توفره لدينا على الفور.

سعر ومواصفات شاومي 12 الترا

شاركنا توقعاتك لسعر هاتف Xiaomi Mi 13 عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى