Mr.Qتقنيات أخرى

جهاز كاشف الغاز الذكي. معاينة أقوى ابتكار عربي من شركة سبل

أطلقت شركة سبل النسخة الجديدة ( الثانية ) لمنتجها كاشف الغاز والحرارة والرطوبة المتصل بتطبيق الجوال في شهر مارس ۱۳ ۲۰۲۲/۳.

كاشف الغاز الذكي (سبل)

كاشف الغاز

شركة سبل هي شركة مختصة في تطوير وتصنيع اجهزه ذكيه وآومنة للمنازل و مقرها في واحة قطر للعلوم والتكنولوجيا ، مؤسسة قطر رية النسخة الأولى في السوق القطري في أوائل عام ٢٠٢٠ واكتشاف بعض النقاط التي كانت تحتاج إلى تحسين مثال تقويه الاتصال بالإنترنت وتحسين تطبيق الجوال وتجربة المستخدم واضافة ميزات جديدة مثل :
1- متابعة حالة الغاز والحرارة والرطوبة
٢- متابعة حالة اتصال الجهاز بالأنترنت
۳- تتبع ارشادات السلامة الفورية في حال حدوث تسرب للغاز اثت كاشف سبل للغاز في نسخته الأولى فاعليته حيث انه انقذ أكثر من ٢٠ منزل من حوادث تسرب للغاز .

وكانت أسباب تسرب الغاز اما نسيان الفرن مفتوح او وجود تسريب في وصلات تمديد الغاز الفرن .
واكد مؤسس شركة سيل / صالح سقران على أن الحفاظ على أمان منازل الناس هو هدف الشركة وتطلعاتهم أن يتوفر المنتج في معظم دول الخليج والعالم العربي الجهاز متوفر في الموقع الإلكتروني لشركة سبل وأيضا في امازون السعودية ، يمكنكم الذهاب إلى الموقع لمعرفة المزيد

  • اين يتوفر الجهاز ؟ يتوفر الجهاز في موقع سبل الإلكتروني ، يمكنك طلبه من أي دوله وستوصلك مع دي اتش الى ( سعره ۹۹ دولار / ٣٦٠ ريال قطري ) وسعر الشحن ب ٢٥ دولار لأي دوله وستوفر أيضا في امازون السعودية في الرابط ب ٣٦٩ ريال سعودي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى