الشبكات الإجتماعية

واتساب WhatsApp سيوقف الدعم لهذه الإصدارات من نظام التشغيل iOS قريبًا

الأجهزة التي لن يعمل عليها تطبيق WhatsApp خلال الأشهر المقبلة

تعتمد واتساب عادةً على سياسة وقف الدعم لبعض الأجهزة التي تعمل بنظامي التشغيل Android و iOS الأقدم وذلك من أجل التشجيع على إطلاق ميزات جديدة قد لا تعمل مع الأجهزة التي تعمل على أنظمة تشغيل أقدم.

وفقًا لـ WABetaInfo، فإن واتساب (WhatsApp) سيتوقف عن دعم أنظمة التشغيل iOS 10 و iOS 11 التي تعمل على iPhone 5 و iPhone 5C في الأشهر العديدة القادمة.

تطبيق WhatsApp لن يكون متاحًا على iOS 10 و iOS 11

تُظهر لقطة الشاشة أن واتساب سيتوقف عن العمل مع iOS 10 و iOS 11 اعتبارًا من 24 أكتوبر 2022. يؤكّد مقال في مركز مساعدة واتساب الرسمي صحّة هذه التفاصيل، حيث يذكر أن iOS 12 والإصدارات الأحدث مدعومة ولكن يوصى بها أيضًا.

واتساب WhatsApp يضيف ميزة مذهلة إلى تحديثات الحالة قريبًا

ومع ذلك، إذا كان جهاز الآيفون الخاص بك لا يزال يعمل بنظام iOS 10 ، فإنه يجب تحديثه إلى الإصدار iOS 12 لمواصلة استخدام WhatsApp على جهاز iPhone 5S أو 6 أو 6S.

لن تعمل بعض ميزات WhatsApp الأحدث إذا تم الاحتفاظ بإصدارات iOS الأقدم. عادةً، يتم تضمين أحدث إصلاحات الأمان في كل تحديث لنظام iOS لذا فإنه ينصح بشدة التحديث أولًا بأول.

ذكرت تقارير سابقة أن WhatsApp سيسمح لك بمغادرة المجموعات دون علم الآخرين، في حين سيتمكن مديرو المجموعة فقط من معرفة من يغادر المجموعة. تعمل الشركة أيضًا على المزيد من الميزات مثل معاينات الرابط المنسق لحالة الرسائل النصية، وردود الفعل السريعة على تحديثات الحالة، وإظهارها في قائمة الدردشة، وتصفية البحث، وغيرها.

تحديث واتساب للأعمال سيأتي بميزة هامة للشركات

ما نظام التشغيل المتاح على هاتف الآيفون الخاص بك؟

زر الذهاب إلى الأعلى