الساعات الذكيةجوجل

جوجل بكسل ووتش – Google Pixel Watch تظهر في تسريب يكشف سعة التخزين الكبيرة

تفاصيل جديدة حول Google Pixel Watch

تستعد جوجل لإطلاق ساعتها جوجل بكسل ووتش – Google Pixel Watch والتي ظهرت مؤخرًا في العديد من التسريبات، واليوم ظهرت في تسريب جديد يكشف سعة التخزين الخاصة بالساعة.

جوجل بكسل ووتش

تفاصيل جوجل بكسل ووتش

يشير التسريب أنّ جوجل بكسل ووتش سوف “تتجاوز قليلاً” ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) الخاصة بـ Galaxy Watch4 والتي تبلغ 1.5 جيجابايت والتي من المتوقّع أن تأتي بسعة 1.55 جيجابايت أو 2 جيجابايت.

بالإضافة إلى ذلك، وفيما يتعلّق بالتخزين، ذكر التسريب أنّ الساعة سوف تأتي بذاكرة تخزين كبيرة، حيث ستأتي بمساحة تخزين تبلغ 32 جيجابايت ، أي ضعف سعة أي جهاز متاح الآن.

جوجل بكسل ووتش - Google Pixel Watch تظهر في تسريب يكشف سعة التخزين الكبيرة

فيما يتعلّق بالمعالج، ذكر التسريب أنّ الساعة ستستخدم بالفعل معالج Exynos 9110 بالإضافة لمعالج مشترك مثل +Qualcomm’s Snapdragon Wear 4100 الذي يحتوي على وحدة معالجة مركزية رئيسية بالإضافة إلى معالج ثانوي منخفض الطاقة للغاية يعمل على تشغيل الشاشة التي تعمل دائمًا وبعض المستشعرات.

ومؤخرًا، أكدت شركة جوجل خلال مؤتمرها اليوم بعض التفاصيل الخاصة بساعة بكسل ووتش – Pixel Watch، بالإضافة للتصميم الخاص بالساعة.

حيث ستأتي الساعة بتصميم دائري وتحتوي على زر جانبي مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ المعاد تدويره ولها أحزمة قابلة للتبديل.

اقرأ أيضًا.. بكسل ووتش – Pixel Watch تظهر في صور حية بطريقة غير متوقعة

وذكرت الشركة أنّ الساعة سوف تعمل أيضًا باستخدام نظام التشغيل Wear OS 3 “المحسن” الذي يتميز “بواجهة مستخدم محدثة” مع تنقل أفضل وإشعارات ذكية.

وقالت جوجل إن بكسل ووتش ستحتوي على تطبيقات Google الأصلية بالإضافة إلى تكامل Fitbit الجديد . يتضمن ذلك عناصر أساسية مثل خرائط Google والمساعد وتطبيقات مثل Google Wallet و Google Home الجديدة على Wear OS.

جوجل بكسل ووتش - Google Pixel Watch تظهر في تسريب يكشف سعة التخزين الكبيرة

برأيكم.. هل ستنافس الساعة الساعات الأخرى؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى