ابلالهواتف الذكية

ميزة مخفية في هواتف ايفون تعرف عليها والإصدارات التي تحتوي عليها

ميزة مخفية في هواتف ايفون

تعمل الميزة غير المعروفة جيدًا على تحسين المكالمات الهاتفية التي يتم إجراؤها على ايفون وهي ميزة مخفية في هواتف ايفون تسمح لك بتحسين جودة مكالماتك الهاتفية.

ميزة مخفية في هواتف ايفون تعرف عليها والإصدارات التي تحتوي عليها

ميزة مخفية في هواتف ايفون

تُعرف هذه الميزة باسم عزل الصوت، وهي تستخدم الذكاء الاصطناعي لإزالة ضوضاء الخلفية المحيطة التي قد تجعل من الصعب على الشخص الموجود في الطرف الآخر من مكالمتك الهاتفية سماعك بوضوح. الأصوات القادمة من ميكروفون iPhone الخاص بك يتم تصفيتها بقوة.

ستجعل ميزة عزل الصوت صوتك يبدو مذهلاً مع عدم وجود ضوضاء محيطة لتفسد مكالمتك الهاتفية، ابدأ مكالمة FaceTime ثم انتقل إلى مركز التحكم عن طريق التمرير لأسفل من الزاوية اليمنى العليا على جهاز iPhone الخاص بك والضغط على الزر المعنون Mic Mode.

سيتم تعيينه على قياسي على الرغم من وجود خيارين آخرين: عزل الصوت والطيف الواسع. يسمح الإعداد الأخير للأشخاص الذين تتحدث إليهم على الجانب الآخر من المكالمة الهاتفية بسماع المزيد من ضوضاء الخلفية.

ميزة مخفية في هواتف ايفون

يوجد خيار عزل الصوت أيضًا، حيث يقوم iPhone بعزل صوتك مما يجعله يبدو أقرب إلى الشخص الموجود على الطرف الآخر من المكالمة. كما أنه يزيل أي صدى، ويتخلص من ضوضاء الخلفية غير المرغوب فيها وهي ميزة مخفية في هواتف ايفون

لا تعمل ميزة عزل الصوت مع المكالمات الهاتفية العادية، ولكن الميزة تدعم Snapchat و WhatsApp و Slack و Signal و Instagram، كما تعمل مع Zoom على iOS ولكن ليس مع TikTok، وستعمل ميزة عزل الصوت سواء كنت تجري مكالمة فيديو ومكالمة صوتية، أو مكالمة صوتية فقط.

اقرأ أيضًا.. ايفون 13 – iPhone 13 هو أكثر الهواتف مبيعاً في الربع الأول إليك باقي القائمة

يمكن العثور على عزل الصوت وهي ميزة مخفية في هواتف ايفون التي تعمل بمجموعة شرائح A12 Bionic أو أحدث، تعمل بنظام iOS 15 أو أحدث. هذا يعني أن عزل الصوت متاح في طرز iPhone التالية:
آيفون XS.
آيفون XS ماكس.
هاتف iPhone XR.
آيفون 11.
آيفون 11 ميني.
آيفون 11 برو.
آيفون 11 برو ماكس.
آيفون 12.
آيفون 12 ميني.
آيفون 12 برو.
آيفون 12 برو ماكس.
آيفون 13.
آيفون 13 ميني.
آيفون 13 برو.
آيفون 13 برو ماكس.
iPhone SE 2.
iPhone SE 3.
يجب أن يعمل هاتفك بنظام iOS 15 أو إصدار أحدث.

ميزة مخفية في هواتف ايفون تعرف عليها والإصدارات التي تحتوي عليها

ما رأيكم في هذه الميزة؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى