الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب للأعمال سيأتي بميزة هامة للشركات

تحديث جديد للشركات في واتساب

أعلن مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة Meta Platforms (FB.O) أن تحديث واتساب للأعمال سوف يقدم خدمات API مجانية قائمة على السحابة في محاولة لجذب المزيد من الشركات إلى التطبيق.

تحديث واتساب للأعمال

تفاصيل تحديث واتساب للأعمال

قال مارك زوكربيرج إنّ تطبيق واتساب للأعمال استقطب العديد من روّاد الأعمال خلال الفترة الماضية، حيث ازدادت نسبة المنتسبين للتطبيق بشكل كبير مقارنة بالسنوات السابقة، الأمر الذي جعل الشركة تفكر بتحديثات جديدة وميزات هامة لهم.

وأضاف زوكربيرج، أنّ تحديث واتساب للأعمال سيعني “أن أي شركة أو مطور يمكنه الوصول بسهولة إلى الخدمة، والاستفادة منها لتخصيص تجربة واتساب الخاصة بهم، وتسريع وقت استجابتهم للعملاء باستخدام WhatsApp Cloud الآمن”.

تحديث واتساب للأعمال سيأتي بميزة هامة للشركات

يحتوي واتساب بالفعل على واجهة للشركات لربط أنظمتها والمشاركة في محادثات خدمة العملاء على الخدمة، مما يزيد إيرادات لشركة Meta.

قالت Meta، التي اشترت WhatsApp مقابل 19 مليار دولار في صفقة تاريخية عام 2014، إن الشركات لن تتمكن من إرسال رسائل إلى الأشخاص على WhatsApp ما لم يطلبوا الاتصال بهم.

اقرأ أيضًا.. واتساب يزيد من خصوصية المستخدمين بطرح ميزة خاصة للمجموعات

قالت WhatsApp أيضًا إنها تخطط لتوفير ميزات اختيارية مدفوعة كجزء من خدمة متميزة جديدة لمستخدمي تطبيق الأعمال المتخصص، والموجه للشركات الصغيرة.

ستشمل هذه الميزات، التي لا تزال قيد التطوير، خيارات لإدارة الدردشات عبر ما يصل إلى 10 أجهزة وروابط مخصصة للدردشة يمكن للشركات نشرها على مواقعها على الويب ومشاركتها مع العملاء.

تحديث واتساب للأعمال سيأتي بميزة هامة للشركات

قال الرئيس التنفيذي لشركة Uber متحدثًا في جلسة مع رئيس عمليات Meta إن ثلث المستخدمين الذين يطلبون المشاوير عبر WhatsApp هم عملاء جدد.

وقال إن شركة خدمات النقل التي أطلقتها WhatsApp في ديسمبر / كانون الأول، وتخطط الآن لمزيد من التخصيص للخدمة والتوسع في أسواق أخرى.

ما رأيكم في الميزات الجديدة؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى