أجهزة الصوت والسماعاتابل

ابل هوم بود Apple HomePod إصدار جديد بميزات متطورة يظهر نهاية العام أو مطلع 2023

إصدار محدث من مكبر الصوت الذكي ابل هوم بود Apple HomePod بميزات رائعة

جهاز ابل هوم بود Apple HomePod هو مكبر صوت ذكي تم تطويره من قبل شركة آبل في مؤتمر الشركة العالمي للمطورين وأعلنت عنه في 5 يونيو 2017 ، وتم إطلاقه رسميًا مطلع 2018 .

ويستخدم Apple HomePod باعتباره مكبر صوت ذكي لتشغيل الموسيقى، والتفاعل مع Siri ، والتحكم في المنزل الذكي ، كما أنه مزود بتقنية Wi-Fi ويجمع مجموعة من مكبرات الصوت والميكروفونات القوية لتقديم تجربة موسيقية رفيعة المستوى.

ابل هوم بود HomePod لن يتوفر في المتاجر بعد الآن - إليكم السبب | موقع رقمي  Raqami TV

وكما نعلم جميعًا منذ إطلاقه أول مرة أن الجهاز يضيف ميزات جديدة تسمح للعملاء القيام بالمزيد باستخدام Siri ، بما في ذلك إمكانية البحث من خلال كلمات الأغنية، وضبط عدة مؤقتات، وإجراء المكالمات واستقبالها.

كما يقدم ابل هوم بود أعلى جودة صوت في أي مكان بالمنزل، ويوفر صوت ستيريو رائع قياسي مع زوج الستيريو الذي يقدم تجربة صوتية أوسع وأكبر من المكبرات التقليدية، ويعمل مع اشتراك في Apple Music لتشغيل أكثر من 50 مليون أغنية عبر الإنترنت.

Apple HomePod im Langzeittest nach 2 Monaten Nutzung (Deutsch) | SwagTab -  YouTube

إطلاق ابل هوم بود Apple HomePod

الخبر الجديد هنا أن آبل تعمل على إصدار محدث من HomePod يمكن أن يأتي في الربع الرابع من هذا العام 2022 أو الربع الأول من عام 2023 (في 4Q 22 / 1Q 23)، وفقًا لمحلل ابل الشهير (Ming-Chi Kuo).

يقول “كيو Kuo” :
(قد لا يكون هناك الكثير من الابتكارات في تصميم ابل هوم بود الجديد ، ولا توجد أية معلومات رسمية حول حجم الجهاز ، وما إذا كان الجهاز القادم هو خليفة HomePod صغير أم مكبر صوت أكبر).

ويضيف: (تُعد مكبرات الصوت الذكية بلا شك أحد العناصر الأساسية للنظام البيئي المنزلي ، لكنني أعتقد أن شركة Apple لا تزال تكتشف كيفية النجاح في هذا السوق).

تقرير: خروج أول مليون قطعة من أجهزة HomePod باتجاه مخازن آبل

وكان سابقًا قد صرح “مارك جورمان” من Bloomberg أن ابل تدرس إصدارًا جديدًا من HomePod والذي سيكون بحجمه بين HomePod‌ الأصلي و HomePod mini‌ ، ومن المحتمل أن يكون هذا هو الإصدار المُحدث الذي تكلم عنه المحلل “كيو Kuo” ، كما سيكون أغلى من “HomePod mini” ولكنه أقل تكلفة من “HomePod” الأكبر.

يعتقد “جورمان” أيضًا أن ابل تعمل على مكبرات صوت مزودة بشاشات وكاميرات للتنافس مع أجهزة مثل: Google Nest Hub و Amazon Echo Show ، لكن من غير المتوقع إطلاق هذه الأجهزة في المستقبل القريب.

بالإضافة إلى ذلك ، تستكشف ابل عن جهاز iPad متصل بـ ‌HomePod‌ عبر ذراع آلية ، بحيث يمكن للكاميرا متابعة المستخدم في جميع أنحاء الغرفة ، بالإضافة إلى أنها تختبر إصدارات من Apple TV مدمجة مع ‌HomePod‌.

ابل هوم بود Apple HomePod إصدار جديد بميزات متطورة يظهر نهاية العام أو مطلع 2023

اقرأ أيضًا .. سعر ومواصفات فيفو اس 15 – vivo S15 رسميًا
جالكسي اس 22 – Galaxy S22 السلسلة تتلقى تحديثًا بإصلاحات وتحسينات مميزة
تحديث واجهة MIUI 13 يصل إلى أحد هواتف بوكو الشهيرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى