ابلالهواتف الذكية

ايفون 13 – iPhone 13 هو أكثر الهواتف مبيعاً في الربع الأول إليك باقي القائمة

أكثر الهواتف مبيعًا في 2022

كشف تقرير حديث عن الأجهزة الأكثر مبيعا خلال الربع الأول من عام 2022، حيث تصدّرت سلسلة ايفون 13 – iPhone 13 هذه القائمة متفوّقة على الشركات الأخرى مثل سامسونج، والتي فشلت هواتفها الرائدة في تحقيق مراكز متقدمة في القائمة.

ايفون 13

هاتف ايفون 13 هو الهاتف الأكثير مبيعاً

وفقًا لتقرير جديد من IDC فإن هاتف ايفون 13 كان الهاتف الذكي الأكثر مبيعاً في جميع أنحاء العالم في الربع الأول من العام الحالي والذي انتهى في مارس 2022، على الرغم من مشاكل التوريد التي واجهتها Apple خلال ذلك الوقت.

حصل هاتف iPhone 13 على المرتبة الثالثة ضمن الهواتف الأكثر مبيعًا في عام 2021 على الرغم من أنه كان معروضًا للبيع لمدة ثلاثة أشهر فقط، لذلك كان من المتوقّع أن يحصد مبيعات أكبر في بداية عام 2022، ويبدأ بقوّة.

احتل هاتف iPhone 13 Pro Max مقاس 6.7 إنش المرتبة الثانية في الربع الأول من عام 2022، مما يشير إلى أن الناس أكثر استعدادًا لدفع مبلغ أكبر للحصول على شاشة أكبر.

ايفون 13 - iPhone 13 هو أكثر الهواتف مبيعاً في الربع الأول إليك باقي القائمة

حصل iPhone 13 Pro على المركز الرابع، في حين فشل iPhone 13 mini الصغير مقاس 5.4 إنش في الوصول إلى أكثر 5 هواتف مبيعًا.

تمكنت سامسونج من سد الفجوة في المراكز المتبقية، حيث لم تحصل أيّ من هواتفها الرائدة على مبيعات مرتفعة خلال الربع الماضي، فقد احتل Galaxy A12 المركز الثالث في الربع من يناير إلى مارس، بينما احتل Galaxy A32 المركز الخامس.

اقرأ أيضًا.. المواصفات الكاملة والسعر والتفاصيل لهاتف ايفون 13

وتعتبر سامسونج من أكثر الشركات مبيعًا للهواتف من الفئة المتوسّطة، ومع إطلاق العديد من الهواتف من هذه الفئة من المتوقّع أن تستمر مبيعات سامسونج في الارتفاع.

ايفون 13 - iPhone 13 هو أكثر الهواتف مبيعاً في الربع الأول إليك باقي القائمة

برأيكم.. ما سبب عدم ظهور هواتف سامسونج الرائدة في القائمة؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى