الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي ام 13 5G ظهور صفحة الدعم للهاتف على موقع سامسونج الرسمي

تفاصيل رسمية حول Galaxy M13 5G

تستعد سامسونج لإطلاق هاتفها الجديد ضمن سلسلة M وهو هاتف جالكسي ام 13 5G حيث ظهر الهاتف مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم ظهر على صفحة الدعم الخاصة بالهاتف على الموقع الرسمي للشركة.

جالكسي ام 13 5G

تفاصيل جالكسي ام 13 5G

بعد تسريب سلسلة من صور وتفاصيل جالكسي ام 13 5G الخاصة بالإنتاج، بالإضافة لظهور الهاتف على قائمة Blutooth SIG، أصبحت صفحة الدعم الرسمية القادمة لهاتف Galaxy M13 5G من سامسونج مباشرة الآن على موقع Samsung في أيرلندا على الويب، كما تم عرضها لفترة وجيزة على صفحة المملكة المتحدة.

لا تكشف القائمة عن أي معلومات جديدة حول الجهاز رغم أنها تؤكد رقم طرازه SM-M135F / DSN. ونظرًا لنشر القوائم الجديدة، يمكننا أن نتوقع أن يصبح الهاتف رسميًا قريبًا.

جالكسي ام 13 5G ظهور صفحة الدعم للهاتف على موقع سامسونج الرسمي

ذكرت التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج Snapdragon 480 Plus، بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المعالج على ثمانية نوى Kryo 460 مسجلة بسرعة تصل إلى 2.2 جيجا هرتز، ومعالج رسوميات Adreno 619، ومودم Snapdragon X51 5G، وذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية مدمجة بسعة 128 جيجابايت.

فيما يتعلّق بالبطارية، ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يحتوي على بطّارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 أو حتى 6000 مللي أمبير في الساعة.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي زد فليب 4 – Samsung Galaxy Z Flip4 يظهر على منصة Geekbench بميزات هامة للغاية

كما سيدعم الهاتف تقنية البلوتوث إصدار 5.0. وستكون هناك كاميرا أمامية للصور السيلفي ومكالمات الفيديو في فتحة صغيرة في المنتصف أعلى الشاشة بدقة 16 ميجابكسل.

جالكسي ام 13 5G ظهور صفحة الدعم للهاتف على موقع سامسونج الرسمي

من المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل حول الهاتف خلال الفترة القادمة، نظرًا لظهور الهاتف على صفحة الدعم الرسمية الخاصة به.

ما رأيكم في هواتف سلسلة M؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى