ابلالساعات الذكية

ابل واتش 8 – Apple Watch 8 تسريب يكشف عن تصميم جديد للساعة

تسريبات جديدة بشأن Apple Watch 8

في العام الماضي قبل إطلاق ابل واتش 7 كانت هناك العديد من التسريبات التي كشفت عن إعادة تصميم الساعة لكن هذا لم يحدث، لكن التسريبات الآن تؤكد أن آبل أعادت تصميم شكل ساعتها القادمة ابل واتش 8 – Apple Watch 8.

تصميم ابل واتش 8

ابل واتش 8

تقرير جديد المسرب جون بروسر الشهير يؤكد أن الساعة ستأتي بتصميم زجاجي مسطح، وكانت تسريبات قد أكدت أن الساعة سوف تأتي بحواف مربعة.

تُضفي الشاشة والحواف المسطحة على الساعة مظهرًا أكثر دقة وجمالًا من التصميم السابق لساعات شركة آبل الشهيرة والتي تسيطر على معظم سوق الأجهزة القابلة للارتداء.

وكانت تقارير قد كشفت أن الساعة قد توفر ميزة مراقبة الرجفان الأذيني بالإضافة إلى مستشعر لقياس درجة حرارة الجسم.

Leaked renders offer first look at redesigned Apple Watch Series 8

كما أكدت التفاصيل السابقة إن الساعة ستكون أفضل في استخدام الطاقة لتحسين عمر البطارية وربما تعتمد ميزة الاتصال عبر الأقمار الصناعية، كما سيتم إضافة وجوه وتمارين جديدة.

وبحسب ما ورد فإن الساعة ستتوفر بثلاثة أحجام وقد تكون هناك نسخة اقتصادية، ونسخة أكثر متانة تستهدف الرياضيين، ومن المرجح أن يتم الإعلان عن الساعة بالتزامن مع الإعلان عن سلسلة ايفون 14 الذي من المتوقع أن يكون في 13 سبتمبر القادم.

وبحسب ما ورد ستتوفر ابل واتش 8 بثلاثة أحجام وقد تكون مصحوبة بنموذج اقتصادي ومتغير متين يستهدف الرياضيين. من المرجح أن يتم الإعلان عنه في سبتمبر إلى جانب سلسلة iPhone 14.

هل ترتدي ساعة من آبل أو أي شركة أخرى ؟ شاركنا في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى