أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

اندرويد 12 مع واجهة One UI 4.1 يصل لهاتف من فئة Galaxy A بمزايا جديدة وتحسينات للخصوصية والأمان

أبرز مزايا تحديث اندرويد 12 لهاتف Galaxy A22

بدأت شركة سامسونج بطرح تحديث اندرويد 12 مع واجهة One UI 4.1 لهواتفها الذكية Galaxy A22. يقدّم التحديث الجديد تصميمًا محدثًا لواجهة المستخدم، وعشرات الميزات الجديدة ، وتحسين الخصوصية والأمان.

مزايا تحديث اندرويد 12 مع واجهة One UI 4.1

يأتي تحديث One UI 4.1 المستند إلى نظام التشغيل اندرويد 12 لهاتف Galaxy A22 مع إصدار البرنامج الثابت A225FXXU3BVD8. تم إصدار التحديث في روسيا أولًا، وسيصل بالتأكيد للبلدان الأخرى خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

يعمل تصحيح الأمان لشهر أبريل 2022 المضمّن في هذا التحديث على إصلاح 88 ثغرة أمنية.

اندرويد 12 – Android 12 سوف يصل إلى هذه الفئة من هواتف سامسونج أخيرًا!

يجلب هذا التحديث الجديد أيضًا تصميمًا جديدًا لواجهة المستخدم مع ميزة Color Palette وتصميمات أفضل لعناصر واجهة المستخدم والمزيد من الأدوات المصغّرة لشاشة القفل ووضع Dark Mode بشكل أفضل.

سيحصل هاتف Galaxy A41 أيضًا على التحديث الذي سيقدّم للهاتف إصدارات محدّثة من تطبيقات سامسونج التي تشمل على Bixby و Bixby Routines و Calendar و My Files و Samsung Internet و Samsung Keyboard. تم تنظيم تطبيقات الكاميرا وتحسين الأداء العام للجهاز أيضًا.

قامت الشركة الكورية الجنوبية بتحسين خصوصية وأمن Galaxy A22 من خلال إضافة مؤشرات الخصوصية أثناء الاستخدام النشط للكاميرا والميكروفون بواسطة التطبيقات. هناك مفاتيح ضبط سريعة مخصصة لتمكين / تعطيل الوصول على مستوى النظام إلى الكاميرا والميكروفون. أضافت سامسونج أيضًا لوحة معلومات الخصوصية إلى الهاتف.

اندرويد 12 – Android 12 سوف يصل إلى هذه الفئة من هواتف سامسونج أخيرًا!

للقيام بتنزيل التحديث وتثبيه على جهازك، قم بالتوجه إلى الإعدادات ثم إلى تحديث البرنامج على هاتفك ثم النقر فوق تنزيل وتثبيت.

تجدر الإشارة إلى أن شركة سامسونج قد أطلقت هاتف Galaxy A22 في أوائل عام 2021 بنظام التشغيل أندرويد 11. لذا سيكون نظام التشغيل اندرويد 12 هو أول تحديث رئيسي للهاتف، وسيحصل الجهاز على تحديث أندرويد آخر على الأقل في وقت ما خلال العام المقبل.

اندرويد 12 مع واجهة One UI 4.1 يصلان لهاتف آخر من سلسلة Galaxy M بمميزات رائعة

هل وصل تحديث اندرويد 12 مع واجهة One UI 4.1 إلى هاتفك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى