ابلالهواتف الذكيةسامسونجهواويون بلس

أفضل هاتف في 2022 وأفضل الهواتف في السعودية والإمارات ومصر

أفضل هواتف 2022

يعد اختيار أفضل هاتف في 2022 أمرًا صعبًا، بالإضافة إلى ذلك، يعتبر قرار شراء الهواتف في الوقت الحالي قرارًا صعبًا نظرًا لتشابه الهواتف الرائدة في الأداء والمواصفات، وسوف نستعرض هنا أفضل الهواتف بحسب تقرير جديد.

أفضل هاتف في 2022

عند اختيار هاتف جديد، عليك أن تسأل نفسك: ما هو الشيء المهم بالنسبة لك؟ شاشة جيدة، معالج قوي، بطارية طويلة الأمد، شحن سريع، كاميرات قويّة وغيرها، فهي التي تحكم الهاتف المناسب لك، وسوف نستعرض أفضل هاتف في 2022 بالإضافة لهواتف أخرى بحسب الترتيب.

هاتف Galaxy S22 Ultra

أفضل هاتف في 2022

في الوقت الذي تحتوي مختلف الهواتف على على عنصر قوّة واحد فإن Galaxy S22 Ultra يحتوي على العديد من نقاط القوة بغض النظر عما إذا كنت مصورًا فوتوغرافيًا شغوفًا أو لاعبًا، فستجد الجهاز رائعًا.

الكاميرا رائعة لتعدد استخداماتها، وباستخدام الكاميرا القويّة في الهاتف، يمكنك التقاط لقطات فائقة الدقة بمظهر رائع ، أو تكبيرها بالكامل مع حدود بصرية 10x و 100x، كما يقدّم الهاتف العديد من الميزات الخاصة بالكاميرا غير الموجودة في الهواتف الأخرى.

بفضل كاميراته فإنّ الهاتف هو أفضل هاتف مزود بكاميرا في الوقت الحالي ، متفوقًا حتى على أحدث هواتف iPhone من Apple، لذا فهو رائع للمصورين المتنقلين.

تدوم البطارية لمدة يوم تقريبًا – طالما أنك تستخدمها بشكل طبيعي، وليس لتسجيل الفيديو بدون توقف أو لشيء يستنزف البطارية بشكل كبير.

يحتوي الهاتف أيضًا على قلم S Pen، وهو ميزة إضافية مفيدة لمدوني الملاحظات وللرسومات، ولن تجد العديد من الهواتف المحمولة في السوق في الوقت الحاضر مع قلم، بالإضافة إلى مكان لاحتوائه.

حيث احتل المرتبة الأولى في قائمة الهواتف وفقًا للتقرير ويعتبر أفضل هاتف في 2022، لذا فهو رائع للألعاب أو تحرير الفيديو، أو أي عملية تحتاج أداءً عاليًا للمعالج.

هاتف iPhone 13 Pro Max

أفضل هاتف في 2022 وأفضل الهواتف في السعودية والإمارات ومصر

يأتي هاتف iPhone 13 Pro Max في المركز الثاني ولا يعتبر أفضل هاتف في 2022، حيث يعتبر الجهاز أفضل أجهزة iPhone المتوفرة في الوقت الحالي، ويقدّم العديد من الميزات مقارنة بالهواتف السابقة مثل الكاميرات المحسّنة، ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، وعمر بطارية جيد بشكل مدهش.

الشاشة: سواء اخترت iPhone 13 Pro مقاس 6.1 إنش أو iPhone 13 Pro Max بحجم 6.7 إنش، فإنك تحصل على شاشة OLED بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، مع وجود نوتش أصغر من قبل.

فيما يتعلّق بعمر البطارية، قامت الشركة زيادة سعة البطارية في الجيل الحالي، وأصبع عمر البطارية أطول وأفضل مقارنة بالجيل السابق من الهواتف.

تشتمل مجموعة iPhone 13 Pro على نفس أنواع العدسات مثل العام الماضي، ولكن مع وحدات بكسل أكبر وأوضاع جديدة، بما في ذلك وضع الماكرو المذهل بالإضافة إلى أدائها المحسن في الإضاءة المنخفضة.

هاتف OnePlus 10 Pro

أفضل هاتف في 2022 وأفضل الهواتف في السعودية والإمارات ومصر

يعد الهاتف خيارًا رائعًا لنظام Android إذا كنت لا تريد هاتف جالكسي اس 22 الترا والذي يعتبر أفضل هاتف في 2022 – فهو يحتوي على شاشة AMOLED مقاس 6.7 إنش رائعة المظهر ومعالج Snapdragon 8 Gen 1 فائقة القوة وشحن سريع للغاية بقوة 80 واط (إلا إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة، حيث يبلغ 65 واط).

هناك ثلاث كاميرات خلفية، وهي توفر درجة جيدة من التنوع، في اختبارات الكاميرا، كان أسوأ قليلاً من أداء Galaxy و iPhone التي تم ذكرها في الأعلى، ولكن الهاتف يعتبر جيّدًا في التصوير.

هاتف iPhone 13

أفضل هاتف في 2022 وأفضل الهواتف في السعودية والإمارات ومصر

لا يعد iPhone 13 تحديثًا كبيرًا مثل iPhone 13 Pro، لأنه يفتقر إلى معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، ولكن مع عمر بطارية جيد وكاميرات متطورة يعتبر خيارًا مناسبًا في حال انخفاض الميزانية.

يحتوي الحهاز مع شاشة OLED مقاس 6.1 إنش وبدقّة 1170 × 2532 بكسل، حيث يتمتع iPhone 13 بشاشة واضحة. لا يحتوي على معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ، ولكنه على الأقل يحتوي على نوتش أصغر قليلاً من iPhone 12.

هاتف Huawei P50 Pocket

أفضل هاتف في 2022 وأفضل الهواتف في السعودية والإمارات ومصر

هاتف Huawei P50 Pocket هو هاتف قابل للطي مع شاشة دائرية لطيفة وعملية مقاس 1 إنش من الخارج وشاشة OLED كبيرة بمقاس 6.9 إنش مع معدل تحديث 120 هرتز، أما فيما يتعلقّق بالمفصلة فهي بالكاد تظهر بعد فتح الهاتف بعد طيه.

هاتف Huawei P50 Pocket ليس مجرد هاتف رائع قابل للطي ولكنه هاتف رائع بشكل عام بدءًا من التصميم، وليس انتهاءً بالأداء، إذ يتمتع بمعالج سريع وشاشة رائعة وعمر بطارية جيد وكاميرا تشتهر بها هواوي.

برأيكم.. ما هوا أفضل هاتف في 2022؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى