الشبكات الإجتماعية

واتساب يزيد من خصوصية المستخدمين بطرح ميزة خاصة للمجموعات

واتساب يزيد من خصوصية المستخدمين بطرح ميزة خاصة للمحموعات

أفاد أحدث تقرير صادر عن موقع “WaBetaInfo” المتخصص في رصد ميزات تطبيق واتساب التجريبية بأن منصة المراسلة تعمل على ميزة جديدة تسمح لمستخدمي واتساب بمغادرة المجموعات بصمت.

وتظهر لقطة الشاشة المسربة بأن هذه الميزة ستمنحك إمكانية مغادرة مجموعات واتساب بدون إبلاغ الأعضاء الآخرين بخروجك. وسيتم إعلامك أنت ومسؤول المجموعة فقط بأنك غادرت المجموعة.

متي تظهر أهمية هذه الميزة القادمة إلى تطبيق واتساب؟

تظهر أهمية هذه الميزة خصوصًا إذا وجدت نفسك مضافًا إلى مجموعات ولا تريد حقًا أن تكون جزءًا منها. وفي بعض الأحيان، يتم إنشاء هذه المجموعات بواسطة أفراد العائلة أو الأصدقاء، ولا ترغب في البقاء هناك لمجرد أن ذلك سيكون أقل صعوبة من مغادرة المجموعة وإخبار الجميع أنك لا تريد أن تكون هناك في المقام الأول. لكن بقدوم هذه الميزة ستنتهي المشكلة تمامًا ويصبح إمكانك الخروج من المجموعة بطريقة أفضل بكثير من السابق.

واتساب

وفي الوقت الحالي، يقوم WhatsApp بإعلام الجميع في المجموعة إذا خرج أحد الأعضاء. باستخدام الميزة الجديدة، قد ينتهي بك الأمر بالإساءة إلى شخص واحد فقط – مسؤول المجموعة – بدلاً من كل شخص في تلك المجموعة. وذكرت موقع WaBetaInfo أن الميزة قيد التطوير وستصل قريبًا إلى الإصدار التجريبي من التطبيق لنظامي التشغيل Android و iOS.

اقرأ أيضًا: شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra سيكون أول هاتف ذكي للشركة يستخدم هذه الميزة

ما رأيك في هذه الميزة؟ وبرأيك، ما هي أفضل ميزة متاحة في التطبيق حاليًا؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى