الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 8 برو بلس – Oppo Reno 8 Pro plus يتألق بتصميم جذّاب في فيديو وصور تشويقية لكل هواتف السلسلة

أول ظهور لهاتف Oppo Reno 8 Pro plus في صور رسمية

نشرت شركة أوبو اليوم مجموعة من الصور التشويقية لجميع هواتف سلسلة Oppo Reno 8 الجديدة، بالإضافة إلى ذلك، تم نشر مقطع الفيديو يستعرض تصميم هاتف اوبو رينو 8 برو بلس (Oppo Reno 8 Pro plus).

هاتف Oppo Reno 8 Pro plus يظهر في مقطع فيديو وصور رسمية

فيديو مسرّب

بحسب مقطع الفيديو المسرّب، يتميز الهاتف بوحدة الكاميرا الخلفية التي تندمج مع جسم الهاتف بتصميم مشابه لوحدة كاميرا هاتف Ace الجديد الذي أصدرته ون بلس مؤخرًا. ولكن الاختلاف بينهما يكمن في الانحناءات في زوايا وحدة الكاميرا المنحنية في سلسلة أوبو رينو 8 بدلاً من الزوايا المستقيمة.

فيديو تشويقي

ستتألف سلسلة OPPO Reno 8 من ثلاثة طرز جديدة هي OPPO Reno 8 و OPPO Reno 8 Pro و Oppo Reno 8 Pro plus. ستحصل جميع الطرز الثلاثة على شاشات مستوية وحواف رائعة.

اوبو باد اير Oppo Pad Air جهاز لوحي بميزات رائعة مع سعر منخفض!

يتميز هاتف Oppo Reno 8 Pro plus عن بقية هواتف السلسلة بكاميرته الأمامية التي تتواجد في أعلى منتصف الشاشة بينما تتواجد كاميرا السيفلي في الهاتفين الآخرين في الزاوية اليسرى العليا.

تبرز وحدة الكاميرا الخلفية الثلاثية العدسة في هذا الجهاز قليلاً عن الجسم وهي تبدو ضخمة أيضًا، حيث تحتوي اثنتان من الكاميرات على فتحات كبيرة جدًا، مما يشير إلى أن الهاتف الجديد سيحتوي على إمكانات تصوير ممتازة.

اوبو رينو 8 – OPPO Reno 8 يظهر في أوّل صورة حية قبل الإطلاق

الاختلاف الأهم بين الهواتف الثلاثة هو المعالج ، حيث يتميز هاتف Oppo Reno 8 Pro plus بمعالج ميدياتك Dimensity 8100 بالإضافة إلى شريحة OPPO المطوّرة ذاتيًا MariSilicon X في الكاميرا، ومن المتوقع أن يكون لها تأثير كبير على زيادة الأداء.

اوبو رينو 8 – OPPO Reno 8 سيصل مع هواتف السلسلة رسميًا في هذا الموعد!

ما رأيك في هواتف السلسلة الجديدة؟ شاركنا انطباعك عنها عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى