أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةريدميشاومي

تحديث MIUI 13 يصل إلى هاتف ريدمي الشهير .. إليكم التفاصيل

هاتف ريدمي يتلقى تحديث MIUI 13 بمزايا رائعة

قدمت شاومي تحديث MIUI 13 إلى أحد هواتفها الشهيرة وهو ريدمي نوت 9 تي Redmi Note 9T ، ضمن سلسلة التحديثات التي تقوم بها الشركة لتحسين هواتفها وإرضاء المستخدمين.

وتعمل واجهة MIUI 13 المقدمة على تحسين استقرار نظام أجهزتك وتوفر لك العديد من الميزات ، ولهذا السبب ينتظر معظم المستخدمين تحديث MIUI 13 الجديد على هواتفهم.

تحديث MIUI 13

تفاصيل تحديث MIUI 13 لهاتف Redmi Note 9T

يستعد تحديث واجهة MIUI 13 لجهاز Redmi Note 9T الذي يرغبه المستخدمون كثيرًا ، وفقًا لأحدث المعلومات ، تم اختبار تحديث MIUI 13 المستقر للمرة التاسعة.

وقد تم إطلاق Redmi Note 9T مع MIUI 12 استنادًا إلى نظام التشغيل Android 10 ، وهو الإصدار الحالي للجهاز ، حيث تلقى الهاتف منذ إطلاقه تحديثًا واحدًا لـ Android وتحديثًا واحدًا كذلك لـ MIUI ، هو V12.5.8.0.RJEMIXM.

والآن ، سيتلقى هذا الجهاز آخر التحديثات لأندرويد وهو Android 12 ، ولن يتلقى مثل هذا التحديث الرئيسي بعد تلقي تحديث Android 12. أما بالنسبة لحالة تحديثات MIUI ، فإن الجهاز سيتلقى تحديث واجهة MIUI 13 ، ثم بعد ذلك سيحصل أيضًا على تحديث MIUI 13.5.

تحديث MIUI 13 يصل إلى هاتف ريدمي الشهير .. إليكم التفاصيل

رقم البنية لتحديث واجهة MIUI 13 المستقر الذي تم إصداره داخليًا هو V13.0.0.9.SJEMIXM ، إنه التحديث التاسع الثابت MIUI 13 الذي تم إصداره داخليًا لهذا الطراز ، جاري اختبار تحديث Redmi Note 9T MIUI 13 الذي سيتم إصداره يعتمد على Android 12.

أين يمكن تنزيل MIUI 13 لهاتف Redmi Note 9T عند إصداره؟

أولاً ، سيكون تحديث MIUI 13 لهاتف Redmi Note 9T متاحًا لـ Mi Pilots ، إذا لم يتم العثور على أخطاء فسيكون في متناول جميع المستخدمين.

وستتمكن من تنزيل تحديث MIUI 13 القادم عبر MIUI Downloader ، بالإضافة إلى ذلك سوف تُتاح لك -مع هذا التطبيق- فرصة تجربة الميزات المخفية لـ MIUI أثناء التعرف على الأخبار المتعلقة بجهازك.

مزايا وعيوب هاتف Redmi Note 9T 5G الجديد

اقرأ أيضًا ..
سامسونج جالكسي اس 25 – Galaxy S25 الشركة تجهز لإنتاج معالج جديد خاص بالسلسلة!
هواوي تصدر تقنية التردد الزمني الفائق لشبكات 5G بسرعة إرسال خرافية!
آبل قد تستبدل منفذ Lightning بمنفذ USB-C مع ايفون 15 القادم!

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى