أخبار الشركاتالهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 25 – Galaxy S25 الشركة تجهز لإنتاج معالج جديد خاص بالسلسلة!

سامسونج تقدم مجموعة شرائح مخصصة لسلسلة Galaxy S الجديدة لعام 2025

انتشرت معلومات تفيد بأن Samsung ستصمم مجموعة شرائح مخصصة لها مع سلسلة جالكسي اس 25 الرائدة للعام 2025 Galaxy S-series ، ومع أن مجموعة شرائح Exynos قد يبدو أنها مناسبة لهذا الوصف إلا أنها ليست مخصصة في الواقع لسلسلة S-series ، حيث تبيع Samsung بعض شرائحها الداخلية إلى شركات تصنيع الهواتف الذكية الأخرى مثل Motorola و vivo.

جالكسي اس 25

تسريبات معالج سلسلة جالكسي اس 25

تشير الشائعات الجديدة التي ظهرت عبر المنشور الكوري الجنوبي من المسربيْن Inews24 و IceUniverse الموثوقين إلى أنّ مسئولي Samsung ليسوا سعداء برد الفعل العنيف على GOS لسلسلة Galaxy S22 ، بالإضافة إلى العوائد غير الكافية والإدارة الحرارية السيئة لشرائح Snapdragon 8 Gen 1 و Exynos 2200 .

سامسونج جالكسي اس 25 - Galaxy S25 الشركة تجهز لإنتاج معالج جديد خاص بالسلسلة!

وبناء على ذلك ، تتم مناقشة نهج جديد مشابه لما تفعله Apple مع مجموعة شرائح A-series الخاصة بها بهدف نهائي يتمثل في الحصول على أجهزة مُحسّنة في الأداء بشكل أفضل.

استخدمت شرائح Exynos الأقدم قبل 2020 نوى مخصصة لوحدة المعالجة المركزية من سامسونج، على الرغم من أن سامسونج أغلقت قسمها الأساسي المخصص لوحدة المعالجة المركزية في ديسمبر من عام 2019.

ويبقى أن نرى ما إذا كانت الشرائح الجديدة لسلسلة جالكسي اس 25 ستكون جزءًا من خط Exynos أو ما إذا كانت Samsung ستبدأ من جديد مع شيء جديد.

Samsung will deliver its own chipset for the Galaxy S series from 2025 -  Real Mi Central

اقرأ أيضًا ..
هواوي تصدر تقنية التردد الزمني الفائق لشبكات 5G بسرعة إرسال خرافية!
آبل قد تستبدل منفذ Lightning بمنفذ USB-C مع ايفون 15 القادم!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى