الهواتف الذكيةسامسونج

مواصفات سامسونج جالكسي زي فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 في تسريب جديد

جالكسي زي فولد 4 - Galaxy Z Fold 4 سيكتسح نظيره جالكسي اس 22 الترا Galaxy S22 Ultra

تستعد شركة سامسونج -عملاق التصنيع الكوري الجنوبي- للكشف عن هاتفين ذكيين قابلين للطي هما جالكسي زي فولد 4 – Samsung Galaxy Z Fold 4 بالإضافة إلى جالكسي زي فليب 4 – Galaxy Z Flip 4 قريبًا.

وقد كشف مدون التكنولوجيا الشهير iceuniverse مؤخرًا عن بعض المعلومات المتعلقة بهاتف جالكسي زي فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 ، حيث يكشف التسريب الأخير أن هذا الجهاز سيأتي مع إعداد ثلاثي للكاميرا الخلفية مع بعض المواصفات الأخرى ، ونفصلها لكم كما وردت إلينا ..

جالكسي زي فولد 4

مواصفات جالكسي زي فولد 4

ستحتوي (زي فولد 4) على كاميرا ثلاثية العدسة : بحيث تكون الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل ، والعدسة الثانية ذات زاوية واسعة للغاية بدقة 12 ميجابكسل ، وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 12 ميجابكسل ، وسوف يدعم هذا الهاتف الذكي أيضًا التقريب البصري 3x.

وفقًا للتقارير ، تعد العدسة المقربة لهاتف Samsung Galaxy Z Fold 4 أقوى من عدسة Samsung Galaxy S22 Ultra الذي يُعتبر من أفضل هواتف سامسونج حتى يومنا هذا ، إذْ تستخدم العدسة المقربة 3x من Samsung Galaxy S22 Ultra كاميرا Sony IMX754 بدقة 10 ميجابكسل مع منطقة حساسة للضوء مقاس 1 / 3.52 بوصة وحجم بكسل واحد يبلغ 1.12 ميكرومتر. كما أنه يدعم التركيز ثنائي النواة كامل البكسل.

بالنسبة إلى Samsung Galaxy Z Fold 4 ، من المتوقع أن تستخدم العدسة المقربة CMOS الخاصة بها (وهي Samsung S5K3J1 على الجيل السابق S21 Ultra) بالمقارنة مع Sony CMOS ، تكون منطقة المستشعر والبكسل الفردي أكبر ، ومن الواضح أن هذا سيجلب تجربة فيديو ذات جودة أفضل.

Samsung Galaxy Z Fold 4

كان هناك زوجان من العروض على Galaxy Z Fold 4 : تكشف العروض عن ترتيب وحدة الكاميرا وهي مشابهة لتلك الموجودة في Galaxy S22 Ultra. الشاشة الخارجية 6.2 بوصة ، ونسبة العرض 5: 4 عن الجيل السابق لتصبح 6: 5 وبعد أن تتكشف ، ستصل الشاشة الداخلية إلى 7.6 بوصة بنسبة 24.5: 9 لتصبح 23: 9. بشكل عام ، الهاتف مربع الشكل أكثر من الجيل السابق.

من حيث الأداء : سيعمل هاتف Galaxy Z Fold 4 بواسطة معالج كوالكوم الرائد Snapdragon 8 Gen 1+ ، وسيتم أيضًا تحسينه من حيث الوزن ، ومن المتوقع أن يكون أقل من 250 جرامًا.

مواصفات سامسونج جالكسي زي فولد 4 - Galaxy Z Fold 4 في تسريب جديد

ويواصل Galaxy Z Fold 4 التصميم الصناعي لهاتف Galaxy Z Fold 3 ، فهو يستخدم شاشة خارجية رفيعة وحل شاشة مركزي مثقوب. بالإضافة إلى ذلك ، تستخدم الشاشة الداخلية تقنية الكاميرا الموجودة أسفل الشاشة، وبالتالي لا يوجد شق ولا ثقب. بشكل عام ، يبدو مثل “جهاز تحكم عن بعد” في حالة الطي ، وشاشة كاملة عند فتحها كليا.

وتدعي التسريبات أن هاتف Galaxy Z Fold 4 يحتوي على شاشة خارجية بحجم 6.19 بوصة ، وشاشة داخلية بحجم 7.56 بوصة ، ومعدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هرتز ، وسيدعم هذا الجهاز الشحن بقوة 45 واط، ويعمل بنظام التشغيل Android 12.

وفيما يتعلق بوقت الكشف عنه ، فإن جالكسي زي فولد 4 كالعادة سيظهر في النصف الثاني من هذا العام الجاري بحول الله تعالى.

مواصفات سامسونج جالكسي زي فولد 4 - Galaxy Z Fold 4 في تسريب جديد

اقرأ أيضًا ..
سامسونج جالكسي اس 25 – Galaxy S25 الشركة تجهز لإنتاج معالج جديد خاص بالسلسلة!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى