الحواسيبهونور

مواصفات هونر ماجيك بوك 14 – Honor Magicbook 14 2022 رسميًا

هونر ماجيك بوك 14 -Honor Magicbook 14 2022 يتألق بأقوى بطارية تدوم 20 ساعة

أعلنت العلامة التجارية رسميًا أن الشركة ستكشف اليوم عن جهاز هونر ماجيك بوك 14 – Honor Magicbook 14 2022 ، وهو أول كمبيوتر محمول من طراز Honor يعرض واجهة MagicOS لنظام التشغيل Windows .

وفي السابق ، كانت شركة Honor قررت أنها ستجلب Magic OS ، وهي واجهة مستخدم سطح المكتب المطورة داخليًا إلى Windows ، وتتميز واجهة المستخدم الجديدة هذه (التي يطلق عليها اسم MagicOS لنظام التشغيل Windows) بمظهر أنظف وتحمل محسّن للبطارية وتكامل سلس لأجهزة الكمبيوتر المحمولة من هونر وهواتف هونر الذكية.

ويبدو أن المشروع يؤتي ثماره قريبًا ، حيث من المتوقع أن يخطف الجهاز الجديد إعجاب المتابعين بمواصفاته وقدرة بطاريته ، وإليكم التفاصيل ..

هونر ماجيك بوك 14 - Honor Magicbook 14

مواصفات هونر ماجيك بوك 14 – The Honor Magicbook 14 2022

أعلنت الشركة رسميًا عن إطلاقها Honor Magicbook 14 2022 عبر حسابها الرسمي على وسائل التواصل الاجتماعي الصينية (موقع Weibo الشهير) .

Honor Magicbook 14 Teaser

وسيأتي الجهاز هونر ماجيك بوك 14 بشاشة فائقة الدقة قياس 14 بوصة بمعدل تحديث 120 هرتز ، مع نظام التشغيل .MagicOS

تؤكد شركة Honor صراحةً على أن الجهاز سوف يتميز بقدرة استثنائية على التحمل ، حيث تدعي الشركة أن عمر بطارية Honor Magicbook 14 يصل إلى 20 ساعة في شحنة واحدة ، وهو أمر جريء للغاية ويُغري المستخدمين ، بالنظر إلى الشركة الأخرى الوحيدة التي تطالب بـ 20 ساعة من عمر البطارية وهي ابل Apple مع أجهزة Macbooks التي تعمل بنظام M1.

هذا الأداء الاستثنائي للبطارية يُعزى إلى عمل MagicOS الجديدة لنظام التشغيل Windows والتي تتضمن ميزة جديدة تسمى “OS Turbo”.

بمساعدة OS Turbo ، تم تحسين أجهزة هونر المحمولة الآن بشكل أفضل لكفاءة الطاقة ، حيث أكدت الشركة أن أحدث إصدار من Honor Magicbook 14 2022 يمكنه تقليل استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 2X٪ مع ميزات التحسين الخاصة بـ OS Turbo.

مواصفات هونر ماجيك بوك 14 - Honor Magicbook 14 2022 رسميًا

من حيث الأداء : أفادت ITHome أن جهاز هونر ماجيك بوك 14 سيعمل بواسطة أحدث معالجات Intel Core i5 و i7 من الجيل الثاني عشر ، مع بطاقة رسومات مخصصة اختيارية من Nvidia والتي يمكن أن تكون إما Nvidia MX550 GPU ، أو تعتمد وحدة معالجة الرسومات Nvidia RTX 2050 على الإعداد المفضل لديك .

اقرأ أيضًا ..
سامسونج جالكسي اس 25 – Galaxy S25 الشركة تجهز لإنتاج معالج جديد خاص بالسلسلة!
هواوي تصدر تقنية التردد الزمني الفائق لشبكات 5G بسرعة إرسال خرافية!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى