الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي ام 13 – Galaxy M13 5G كشف التصميم والمواصفات في أحدث الصور

مواصفات سامسونج جالكسي ام 13 والتصميم يظهران في أحدث التسريبات

هذا ليس الظهور الأول للهاتف الذكي سامسونج جالكسي ام 13 (Galaxy M13 5G)، فقد تم رصد الهاتف في العديد من التسريبات مؤخرًا، وها هو الآن يظهر من جديد في تقرير يشير بأنه قادم مع كاميرا خلفية أساسية بدقة 50 ميجابكسل، بالإضافة إلى شاشة IPS قطرية 6.5 إنش.

مواصفات وتصميم سامسونج جالكسي ام 13

بالإضافة إلى ذلك، سيتم تجهيز سامسونج جالكسي ام 13 ببطارية 5000 أو حتى 6000 مللي أمبير. كما سيدعم تقنية البلوتوث إصدار 5.0. وستكون هناك كاميرا أمامية للصور السيلفي ومكالمات الفيديو في فتحة صغيرة في المنتصف أعلى الشاشة بدقة 16 ميجابكسل.

سامسونج جالكسي ام 13

وبخصوص الأداء،سيعمل Galaxy M13 5G بواسطة معالج Snapdragon 480 Plus الذي طورته كوالكوم ويمكن أن يشكل الأساس. وتحتوي هذه الشريحة على ثمانية نوى Kryo 460 مسجلة بسرعة تصل إلى 2.2 جيجا هرتز، ومعالج رسوميات Adreno 619 ، ومودم Snapdragon X51 5G، وذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية مدمجة بسعة 128 جيجابايت.

وبصرف النظر عن الهاتف الذكي Galaxy M13 5G؛ في أخبار منفصلة، تخطط سامسونج لزيادة سعر خدمات تصنيع الرقائق ؛ بنسبة 15٪ إلى 20٪ في النصف الثاني من عام 2022. وفي الوقت نفسه، سيصبح إنتاج المنتجات القائمة على العمليات التقنية الناضجة أكثر تكلفة. واتفقت الشركة بالفعل مع بعض عملائها، فيما لا تزال المفاوضات جارية مع البقية، بحسب بلومبرج ، نقلاً عن مصادر قريبة من القضية. سامسونج نفسها رفضت التعليق.

سامسونج جالكسي ام 13 - Galaxy M13 5G كشف التصميم والمواصفات في أحدث الصور

وكان العام الماضي بالنسبة للعملاق الكوري الجنوبي هادئًا نسبيًا. على الرغم من حقيقة أن المنافسين قاموا بزيادة أسعار إنتاج أشباه الموصلات على خلفية نقصهم ، إلا أن أسعار سامسونج ظلت مستقرة. ومع ذلك، في الواقع الحالي، قررت حماية نفسها من المخاطر المتزايدة خصوصًا في الوضع الجيوسياسي غير المستقر، وعمليات الإغلاق الجديدة في الصين، فضلاً عن ارتفاع التضخم في السوق الدولية – كل هذا لا يساهم في نجاح الأعمال.

شاهد أيضاً ...

ويشهد السوق أيضًا زيادة في أسعار المواد. ارتفعت أسعار المواد الكيميائية والغاز وكذلك رقائق السيليكون ومعدات إنتاج الدوائر الدقيقة بنسبة 20-30 ٪ ، حسب بلومبرج.

اقرأ أيضًا: سعر سامسونج جالكسي اى 73 – Galaxy A73 رسميًا في مصر

ما رأيك في Galaxy M13 5G بشكل مبدئي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى