الهواتف الذكيةسامسونج

أندرويد 12 – Android 12 يصل لأحد هواتف سامسونج من فئة M

أندرويد 12 يصل لهذا الهاتف من سامسونج

تقوم الشركة الكورية سامسونج بعمل رائع في توفير تحديثات أندرويد لبعض هواتفها الذكية. ومع ذلك، هناك دائمًا بعض الأجهزة التي ستضطر حتمًا إلى الانتظار لفترات طويلة. بعد كل شيء، تمتلك الشركة عددًا لا يحصى من الهواتف الذكية لتغطيتها، والقائمة تنمو فقط كل عام.

وبطبيعة الحال ، ستبدأ الأجهزة القديمة في فقدان الدعم، ولكن لا يزال هناك عدد قليل من الأجهزة التي تعتبر استثناءات. على أي حال، حصل اليوم جميع مالكي هاتف سامسونج جالكسي ام 22 (Galaxy M22) الذين كانوا ينتظرون أندرويد 12. الجهاز جديد نسبيًا، حيث تم إطلاقه في سبتمبر من العام الماضي. وصل الجهاز مع أندرويد 11 وتلقى أخيرًا تحديث أندرويد 12 الموعود. ومن المثير للاهتمام، أن التحديث الجديد يأتي مع One UI 4.1 مباشرة مع أحدث منتجات سامسونج لهواتفها الذكية. بعد Galaxy M30S، حان الوقت لكي يحصل Galaxy M22 نظام أندرويد 12.

أندرويد 12

مميزات تحديث أندرويد 12 لهاتف Galaxy M22

يحصل Galaxy M22 على تحديث One UI 4.1 الذي يجلب أيضًا تصحيح الأمان في أبريل 2022. من الواضح أن هذا ليس الإصدار الأحدث. ومع ذلك، هذا هاتف ذكي منخفض الجودة ونفترض أن الشركة أنهت الاختبار مع مراجعة أبريل. تجدر الإشارة إلى أن هذا هو أيضًا الإصدار الأساسي من One UI. لذلك، لن تتوفر بعض الميزات المتوفرة في الإصدارات الأعلى في هذا الهاتف. ومع ذلك، فإن Core build كان متاحًا منذ الإطلاق، لذا فليس الأمر كما لو أن سامسونج تخفض مستوى هذا الجهاز.

تحديث Galaxy M22 يحمل رقم البنية M225FVXXU4BFD8. في وقت كتابة هذا التقرير، وكان التحديث جارياً في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة. ومع ذلك، نتوقع أن تقوم الشركة بتوسيع طرح التحديث في المزيد من المناطق قريبًا.

اقرأ أيضًا: ون بلس نورد 2 تي – OnePlus Nord 2T سيكون أول هاتف في العالم يعمل بهذا المعالج الجديد!

ما هو إصدار أندرويد المثبت على هاتفك؟

زر الذهاب إلى الأعلى