الأجهزة والمواضيع

قناة رقمي TV على يوتيوب تصل لـ 3 مليون مشترك

كسر حاجز الـ 3 مليون مشترك على يوتيوب

وصلت قناة رقمي TV على يوتيوب إلى 3 مليون مشترك، حيث تعتبر القناة من القنوات العربية الرائدة والتي تقدم محتوى رقميًا في مختلف المجالات التقنية.

قناة رقمي TV

وصول قناة رقمي TV لـ 3 مليون مشترك

تحتوي قناة رقمي TV على 2667 فيديو وتناول كافة الأخبار التقنية، كما تقدم القناة العديد من الفيديوهات الخاصة بمراجعات الهواتف ومقارنة الهواتف الرائدة مع بعضها البعض بالإضافة للعديد من البرامج النوعية الأخرى التي تقدمها القناة.

تهدف القناة التي تأسست في شهر يناير من عام 2015 لتقديم المعلومات المتعلقة بالتكنولوجيا للمستخدم العربي بطريقة ممتعة وشيقة، تعمل على مساعدة المستخدم في الوصول للمعلومات التي يريدها.

قناة رقمي TV على يوتيوب تصل لـ 3 مليون مشترك

كما تواكب القناة التطوّر التقني الموجود، وتقدم العديد من المعلومات الهامّة، وتجمع القناة العديد من المتابعين من جميع دول الوطن العربي.

تقدم القناة العديد من البرامج، مثل برنامج حلبة تقنية والذي يقوم بمقارنة الهواتف مع بعضها البعض خاصة الهواتف الرائدة، بالإضافة لبرنامج نشرة تك، وابتكار ومراجعة سريعة، وبرنامج Mr.Q وغيرها من البرامج المميزة.

تبلغ مشاهدات القناة على يوتيوب حوالي 500 مليون مشاهدة، كما تمتلك صفحةً على فيس بوك يتابعها أكثر من 2 مليون متابع، يتم فيها تقديم الأخبار أيضًا.

أما حساب انستغرام فيبلغ فيه عدد المتابعين أكثر من 500 ألف متابع، وعلى تويتر يتابع الحساب قرابة 200 ألف مستخدم، وتيك توك نحو 20 ألف متابع.

قناة رقمي TV على يوتيوب تصل لـ 3 مليون مشترك

في هذه المناسبة.. وجهوا كلمة لقناة رقمي تي في.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى