الهواتف الذكيةهونور

هونر بلاي 30 – Honor Play 30 5G كشف سعر الهاتف رسميًا

سعر هونر بلاي 30 في مصر

أطلقت العلامة التجارية هونر هاتفها الذكي الذي يعرف باسم هونر بلاي 30 (Honor Play 30 5G) رسميًا بهدوء الأسبوع الماضي، ومع ذلك لم تكشف الشركة عن السعر. وبدءًا من اليوم ، أصبح الهاتف جاهزًا الآن للطلبات المسبقة في الأسوق المحلية، كما تم تأكيد سعر الجهاز.

سعر هونر بلاي 30 في مصر

يتوفر هونر بلاي 30 مقابل 162 دولارًا أمريكيًا في الصين. يأتي بأربعة ألوان مثل Magic Night Black و Aurora blue و Titanium Silver و Dawn Gold. ليس من الواضح ما إذا كانت الشركة لديها أي خطط لإطلاق سراحه خارج الصين.

وأما بخصوص المواصفات تشمل على الآتي:

هونر بلاي

تحتوي الواجهة الأمامية للهاتف على شاشة من نوع LCD مقاس 6.5 إنش توفر دقة 720 بكسل ونوتش لكاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابكسل. ويذكرنا التصميم الموجود على الجزء الخلفي ببعض هواتف آبل، تمامًا مثل آخر هواتف سلسلة Play التي تم إطلاقها – Play6T Pro.

ومع ذلك، لدينا هنا دائرتان فقط في جزيرة الكاميرا المربعة – الكاميرا الأساسية بدقة 13 ميجابكسل ، والأخرى لفلاش LED. وتقترن شرائح Snapdragon 480+ 5G بذاكرة وصول عشوائي (رام) سعتها 4 جيجابايت أو 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت. ويمكنك أيضًا الحصول على فتحة microSD بسعة تصل إلى 512 جيجابايت أكثر.

وتقوم هونر بشحن هونر بلاي 30 مع Magic UI 5.0 ونظام تشغيل Android 11. وتبلغ سعة البطارية 5000 مللي أمبير ، لكنها تشحن فقط بقدرة 10 واط من خلال منفذ USB-C. وتشمل خيارات الاتصال الأخرى مقبس صوت 3.5 مم و Wi-Fi 802.11 a / b / g / n / ac و Bluetooth 5.1.

اقرأ أيضًا: شاومي مكس فولد 2 – Xiaomi MIX Fold 2 سينافس ايباد ميني بقوة بهذه المزايا الرائعة!

برأيك، هل يستحق الهاتف الشراء؟

زر الذهاب إلى الأعلى