الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زي فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 تسريبات الكاميرا المذهلة

مواصفات سامسونج جالكسي زي فولد 4 - Galaxy Z Fold 4 حسب أحدث التسريبات

لا تزال التسريبات تتهافت على أجهزة سامسونج المرتقبة وأبرزها الإصدار الرابع من الهاتف الرائد القابل للطي سامسونج جالكسي زي فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 ، والذي من المتوقع الكشف عنه رسميًا بعد حواليْ 100 يوم من الآن.

وظهر اليوم تسريب جديد من موقع Smartprix التقني الشهير ، يشير إلى أن جالكسي زي فولد 4 سيحصل على تصميم خلفي يشبه نجم السلسلة الرائدة جالكسي اس 22 الترا من حيث الكاميرا الخلفية .

جالكسي زي فولد 4

كما غرد المسرب المعروف Ice universe حول قدرات الكاميرا المذهلة للهاتف القابل للطي ، وكانت قد ظهرت شائعات سابقة تشير إلى ترقية الكاميرا الرئيسية إلى مستشعر 108 ميجابكسل ، مع عدم وجود وحدة بيريسكوب ، إلا أن المصدر الجديد أكد مزايا الكاميرا لهاتف جالكسي زي فولد 4 .

الصورة

مزايا كاميرا جالكسي زي فولد 4 – Galaxy Z Fold 4

يكشف التسريب عن كاميرا ثلاثية العدسة : بحيث الأولى هي الرئيسية بدقة 50 ميجا بكسل ، والثانية ذات زاوية عريضة جدًا بدقة 12 ميجا بكسل + تكبير 3 مرات × 12 ميجا بكسل للعدسة الثالثة.

وقد يأتي الهاتف بأبعاد تبلغ 155 × 130 × 7.1 ملم (غير مطوي) ، ومقاس الشاشة الخارجية 6,2 إنش (مشابه لطراز العام الماضي) ، بينما الشاشة الداخلية ستكون بمقاس 7,6 إنش ، بالإضافة إلى كاميرا أمامية للتصوير السيلفي أفضل من النسخة الماضية .

الصورة

ومن حيث الأداء : سيعمل الهاتف بواسطة معالج كوالكوم سناب دراجون الرائد (Snapdragon 8 من الجيل الأول) ، ويستمد طاقته من بطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر تبلغ سعتها 4440 ميللي أمبير في الساعة ، تدعم الشحن السريع بقوة 25 واط .

اقرأ أيضًا ..
شاومي مكس فولد 2 -Xiaomi MIX Fold 2 هو أخف وأنحف هاتف قابل للطي!
هواوي تصدر تقنية التردد الزمني الفائق لشبكات 5G بسرعة إرسال خرافية!
آبل قد تستبدل منفذ Lightning بمنفذ USB-C مع ايفون 15 القادم!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى